{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}خادم الحرمين الشريفين يدشن جامع الملك عبدالعزيز وثانوية فهدة بنت العاصي الشريم التأهيلية في المغرب ( مرفق صور ) - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
خادم الحرمين الشريفين يدشن جامع الملك عبدالعزيز وثانوية فهدة بنت العاصي الشريم التأهيلية في المغرب ( مرفق صور )


خادم الحرمين الشريفين يدشن جامع الملك عبدالعزيز وثانوية فهدة بنت العاصي الشريم التأهيلية في المغرب ( مرفق صور )
14-08-1430 07:00 AM

سبق حائل ــ الدار البيضاء :


دشن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله اليوم جامع الملك عبدالعزيز آل سعود في بوسكورة.
كما دشن أيده الله ثانوية فهده بنت العاصي الشريم التأهيلية في بوسكورة.
وكان في استقبال الملك المفدى لدى وصوله جامع الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله معالي وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربي أحمد توفيق وعامل عمالة النواصر في بوسكورة محمد الحافي وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى المغرب الدكتور محمد بن عبدالرحمن البشر وعدد من المسؤولين.
بعد ذلك تفضل خادم الحرمين الشريفين بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية قائلاً // أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، بسم الله الرحمن الرحيم ، ولا حول ولا قوة إلاّ بالله العلي العظيم ، بسم الله وعليه توكلنا ، وإليه أنبنا //.
ثم صافح الملك المفدى مهندسي المشروع والقائمين عليه وإمام الجامع والمؤذن.
عقب ذلك قام بجولة في أرجاء الجامع استمع خلالها لشرح عن مشروع إعادة بناء جامع الملك عبدالعزيز آل سعود الذي تم إنشاؤه على نفقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عام 1404هـ وأمر حفظه الله بإعادة بنائه وتوسعته لاستيعاب المصلين ، حيث تبلغ مساحة الأرض المقام عليها 9376 متراً مربعاً ويتسع لأحد عشر ألف مصل. وقد ألحق به سكناً للإمام والمؤذن والحارس ، كما أضيف إليه مستوصفاً طبياً ومرافق أخرى.
إثر ذلك صلى خادم الحرمين الشريفين ركعتين تحية المسجد ثم بدأ الحفل الخطابي الذي أعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

image

image

....................

عقب ذلك توجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله إلى مقر ثانوية فهدة بنت العاصي الشريم التأهيلية حيث كان في استقباله أيده الله عند وصوله معالي وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد توفيق وعامل عمالة النواصر ببوسكورة محمد الحافي ونائب وزير التربية الوطنية المغربية أحمد مؤمن وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى المغرب الدكتور محمد بن عبدالرحمن البشر وعدد من المسؤولين.
وفور وصوله أيده الله استمع لشرح من القائمين على المشروع ثم تفضل الملك المفدى بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع قائلاً // أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، بسم الله الرحمن الرحيم ، وعلى بركة الله //.
بعد ذلك قام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بجولة في فصول ومعامل وقاعات المدرسة واستمع لشرح وافٍ عنها وعن الملحقات بها ومنها سكن المدير العام وسكن الحراس والمستودعات وتحتوي المدرسة على 18 قاعة للتدريب العام 6و قاعات للعلوم و 3 قاعات للتحضير وقاعة الاساتذة وقاعة معلومات ومكتبة وقاعة رسم وقاعة تكنولوجيا ومكاتب إدارية بالإضافة إلى الملاعب الرياضية.
وبعد أن أخذ خادم الحرمين الشريفين مكانه في الحفل المقام بهذه المناسبة بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.

image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1098

Y
W
تقييم
3.92/10 (265 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#7244 Saudi Arabia [ناصر]
1.00/5 (1 صوت)

15-08-1430 05:12 PM
الحمدلله على التمام واسال الله ان يجعله منبر للخير والطاعه وان يجعله نافعا للاسلام والمسلمين



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار