"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
<font color=darkred size=2>انتر ميلان الإيطالي في حفل اعتزال الفتى الذهبي " نواف التمياط "</font><br>والزوري والنامي يوقعان عقود إحترافية وياسر يستمر حتى 2014م


<font color=darkred size=2>انتر ميلان الإيطالي في حفل اعتزال الفتى الذهبي \" نواف التمياط \"</font><br>والزوري والنامي يوقعان عقود إحترافية وياسر يستمر حتى 2014م
16-08-1430 02:04 PM

سبق حائل ـ مفرح الشمري :
تشير مصادر مقربه من صناع القرار في نادي الهلال الى انه قد تحدد موعد اعتزال الكابتن نواف التمياط في الثالث من يناير المقبل عام 2010 وقد تم الإتفاق وبشكل شبه نهائي مع فريق انتر ميلان الأيطالي على الحضور للرياض وستكون المباراة على استاد الملك فهد الدولي .
الجدير بالذكر أن نواف التمياط الذي نال جائزة أفضل لاعب أسيوي عام 2000م والذي يلقب &quot; بالفتى الذهبي&quot; كان قد أعلن أعتزاله لممارسة كرة القدم في الموسم الماضي بعد عدة إصابات متلاحقة حرمت المنتخب السعودي وناديه الهلال من نجم لامع يصنف من أمهر لاعبي خط الوسط الذين مروا على الكرة السعودية , حيث تكفل رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بحفل إعتزال يليق بمشوار التمياط والذي يعمل حاليا كمحلل رياضي في قناة الجزيرة الرياضية .

من جهة أخرى وقع اللاعبان عبدالله الزوري وعبدالعزيز الدوسري عقوداً احترافية مع نادي الهلال وذلك لمدة خمس سنوات كذلك وقع اللاعب محمد نامي عقداً احترافياً لمدة ثلاث سنوات .

وجاء توقيع اللاعبين الثلاثة بعد نهاية لقاء الهلال وأتالانتا الإيطالي بمدينة كان الفرنسية في مقر إقامة سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، وحضر توقيع عقود احتراف اللاعبين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز وسمو الأمير فهد بن محمد آل سعود ووكيل اللاعبين الأستاذ أحمد القرون .

من جهتهم عبر اللاعبون عن سعادتهم بالتوقيع للهلال والذي تم بكل يسر وسهولة بعد لقائهم بالأمير عبدالرحمن بن مساعد في فرنسا في المرحلة الثانية من معسكر الفريق الأول الإعدادي للموسم المقبل .

يشار إلى أن اللاعبين الثلاثة انضموا لزملائهم المحترفين بعد توقيعهم عقود احترافية مع نادي الهلال أدخلتهم عالم الاحتراف للمرة الأولى في مسيرتهم الرياضية .

أيضا وقع المهاجم ياسر القحطاني عقد احترافي مع نادي الهلال لمدة أربع سنوات تبدأ من نهاية عقدة الحالي، ويأتي توقيع القحطاني قبل نهاية عقده الاحترافي مع الهلال بسنة كاملة حيث ينتهي عقد ياسر مع الهلال نهاية الموسم المقبل .

وبهذا يستمر ياسر لاعباً هلالياً حتى عام 2014 .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 980

Y
W
تقييم
3.59/10 (219 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار