"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
إصدار لائحة جديدة لحفظ حقوق الممرضين والممرضات


إصدار لائحة جديدة لحفظ حقوق الممرضين والممرضات
20-08-1430 12:41 AM

سبق حائل :تعتزم لجنة حقوق الموظفات بوزارة الصحة إصدار لائحة جديدة لحفظ حقوق الممرضين والممرضات أمام المرضى والمراجعين أثناء أدائهم واجباتهم المهنية في المرافق والمؤسسات الصحية وذلك بعد رصد تعرض العديد من منسوبي مهنة التمريض بالمملكة إلى مضايقات خاصة الممرضات السعوديات وكذلك تعرض منسوبي المهنة إلى احتكاك مباشر وتجاوزات من قبل بعض المراجعين تصل إلى الضرب والشتم .

وتعكف اللجنة - طبقا لما نشرته"الرياض" اليوم- لإقرار هذه اللائحة للحد من تلك التجاوزات وحفظ حقوق التمريض بشكل واضح وذلك بعد مطالبات من قبل الإدارة العامة للتمريض بوزارة الصحة بوضع لائحة معتمدة من قبل وزارة الصحة تحفظ للتمريض حقوقه الكاملة أمام المرضى والمراجعين أثناء أداء منسوبي مهنة التمريض لواجبهم المهني لاعتمادها والتمشي بموجبها.

وقد شرعت لجنة حقوق الموظفات بوزارة الصحة بدراسة هذه اللائحة نظراً لعدم وجود مثل هذه اللائحة في وزارة الصحة وإنما هناك حقوق فقط لجميع الموظفين في ديوان الخدمة المدنية وتطبق على جميع الموظفين المشمولين باللائحة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 806

Y
W
تقييم
3.35/10 (55 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#7428 Saudi Arabia [كلمة حق]
1.00/5 (1 صوت)

21-08-1430 03:44 PM
اي حقوق اذا تبون الحق للمرضات خلوهم يخشون الله في انفسهم مو تجي الوحده كانها جايه لحفله واهذي الزينه تعتبر التذاكر لمرورالتجاوزات من المدير والدكتور والممرض عن هذه الممرضه من تاخير من اجازات من اخطاء من بذاءه مع اي مريضه (فيه ممرضه في مركز صحي يوميا بعد نهاية الدوام يصرفون الموظفين ويقفلون البيبان والله العليم) والمصيبه ان المدير معترف انه على علاقه حميمه بالممرضه ولا احد قادر يتكلم عشان مايخسر وظيفته حتى انها تلعب على ابوها المسكين الكبير بالسن وتقول عندنا مناوبات وتروح بالاستراحات مع هالمدير. ..... وتطالبون بحقوق الحق هو الخوف من الله عز وجل ومراقبته بالسر والعلن (ويبقى شيء واحد لو ماكان معجب الي حاصل كان حد من هالموضوع)



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار