"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

مجمع الأهلي

الدرسوني

الصفا

الإجتياز


الأخبار
الأخبار الحائلية
بتوجيهات من العياد ... أبناء مركز الدكتور ناصر الرشيد يزورون آثار فيد


بتوجيهات من العياد ... أبناء مركز الدكتور ناصر الرشيد يزورون آثار فيد
08-07-1438 12:23 AM

سبق حائل ــ مشعل المري :

ضمن برامج وأنشطة المركز التي يقدمها لإبنائه ، انطلقت صباح اليوم رحلة استكشافية لمدينة التاريخ والآثار ( مدينة فيد ) حيث قام رئيس قسم الفتيان اﻻستاذ نايف الشايع ورئيس قسم البرامج والانشطة الأستاذ فريح الفرحان بمعيّة الأبناء بالخروج صباح اليوم في تلك الرحلة التي تم التخطيط لها مسبقاً .
وعند وصول الرحلة الى محافظة الشنان قام الوفد بزيارة مبنى المحافظة حيث كانوا في استقبالهم محافظ المحافظة اﻻستاذ سعود طحمور الغازي الذي رحب بالجميع وقدم لهم واجب الضيافة .
بعدها انطلقت الرحلة متوجهة الى مدينة فيد وسط متابعة أمنية من قبل شرطة ومرور المحافظة حيث رافق الوفد دوريتين أمنيتين من الشرطة والمرور .
وعند الوصول الى مدينة فيد التاريخية كان في استقبال الوفد بمضيف السياحه والآثار بمدينة فيد التاريخية رئيس مركز إمارة مدينة فيد اﻻستاذ رجاء القحطاني ومدير مكتب السياحة والتراث الوطني بفيد اﻻستاذ عايد عبدالهادي الحربي ورئيس مركز الهيئة الامر بالعروف والنهي عن المنكر الشيخ خالد الشلهوب حيث قدمت الضيافة للوفد ، ثم انطلقوا في زيارة استكشافية الى الآثار والمتحف واطلعوا على مايحتويه من آثار ومنحوتات صخرية وآثار .
وفي نهاية الزيارة قدم مدير مكتب السياحه والتراث الوطني بمدينة فيد اﻻستاذ عايد الحربي هدايا نقدية للابناء ، وفي طريق العودة تم زيارة مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة فيد حيث استقبلهم مدير المركز الشيخ خالد الشلهوب وقدم للابناء بعض البروشورات والمطويات التوعوية .
ومن جانبه قدم القائمين على الرحلة شكرهم وتقديرهم لسعادة محافظ محافطة الشنان اﻻستاذ سعود الغازي ولسعادة مدير شرطة الشنان ومدير مرور محافظة الشنان والشكر موصول لسعادة رئيس مركز امارة فيد اﻻستاذ رجاء القحطاني ومدير مكتب السياحة والتراث الوطني بفيد اﻻستاذ عايد الحربي ورئيس مركز الهيئة الامر بالعروف والنهي عن المنكر الشيخ خالد الشلهوب على ماوجدوه من حسن الاستقبال وكرم الضيافة والتسهيلات التي قدمت خلال هذه الزيارة .
فيما ثمن مدير عام فرع الوزارة بحائل الاستاذ فريح بن محمد العياد جهود منسوبي مركز الرشيد لحرصهم على دمج الأبناء مع المجتمع والاستفادة وتطلع الابناء على السياحة والتراث الوطني .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 439

Y
W
تقييم
0.00/10 (0 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار