"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
أمير منطقة حائل يوافق على بدء حملة "شاركنا الأجر"


أمير منطقة حائل يوافق على بدء حملة \"شاركنا الأجر\"
02-09-1430 06:04 PM

سبق حائل ــ هيثم :

وافق صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل الرئيس الفخري لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بحائل على إطلاق الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في المنطقة حملة تبرعات تحت عنوان " شاركنا الأجر".
وأكد سمو أمير منطقة حائل أن الحملة فرصة لأفراد المجتمع المسلم للإسهام في التبرع وكسب الأجر في هذه الحملة التي تستهدف الإنفاق على المصاريف التشغيلية للجمعية مستقبلا واستكمال برامجها ومشروعاتها الخيرية القائمة .
وقد حدد موعد بدء غرة شهر رمضان المبارك الجاري وتستمر خمسة أشهر , وتتلخص فكرة الحملة في تنمية الموارد المالية للجمعية من خلال قيام حملة إعلامية واجتماعية تركز على الاستقطاع الشهري لتغطية المصاريف التشغيلية لأنشطة الجمعية واستكمال بقية أوقافها الخيرية .
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بحائل الشيخ إبراهيم بن عبد المحسن العامر أن الحملة تهدف إلى جمع الأموال عن طريق الاستقطاعات الشهرية من محبي الخير في المنطقة وغيرها من مناطق المملكة .
وبين العامر أن مصاريف عوائد حملة التبرع ستخصص لدفع رواتب ومكافآت المعلمين والمشرفين ومكافآت طلاب التحفيظ ورواتب موظفي الجمعية وشراء الأصول الثابتة للجمعية التي تسهم في تفعيل عملها الخيري ودفع إيجارات المباني المستأجرة للجمعية وتوفير ما تحتاجه الجمعية من مستلزمات مختلفة تساعد في تحقيق أهدافها الطموحة .
وأثنى رئيس الجمعية على اهتمام ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل الرئيس الفخري للجمعية على مواقفه الكبيرة تجاه خدمة العمل الخيري في المنطقة خاصة ما يعنى في تطوير أنشطة ومشروعات جمعية تحفيظ القران الكريم بحائل الأمر الذي كان له إسهام فاعل في تحقيق أهدافها بصورة متطلعة مما أصبح لها دور مباشر في تنمية المجتمع بالمنطقة من خلال أعمالها وأفكارها الخيرية الطموحة لخدمة العمل الخيري .


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 841

Y
W
تقييم
3.48/10 (74 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#7925 Saudi Arabia [لول]
1.00/5 (1 صوت)

03-09-1430 06:01 PM
الخبر



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار