"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الإجتياز






الأخبار
الأخبار العامة
المعلمات للوزير “العيسى”: نحن أمهات.. لا تجعل المطاعم خيار أبنائنا في رمضان


المعلمات للوزير “العيسى”: نحن أمهات.. لا تجعل المطاعم خيار أبنائنا في رمضان
14-07-1438 05:06 PM

سبق حائل ــ فايز الطرقي :

جددت معلمات مطالباتهن لوزير التعليم الدكتور أحمد العيسى لإيجاد حلول تتناسب مع ظروفهن والتزاماتهن الأسرية في شهر رمضان المبارك، ومنها تقديم الدوام إلى الساعة السادسة صباحاً بدلاً من العاشرة، حيث أوضحن أنَّ ذلك سيمكنهن من مشاركة أسرهن الإفطار والوصول إلى منازلهن في الوقت المناسب.

وأشرن إلى أنَّ العودة الساعة الحادية عشرة إلى المنزل أفضل من العودة إليه الساعة 2 بعد الظهر، موضحين أنَّ الكثير منهن يعملن في مدارس بعيدة ويحتجن إلى ساعات طويلة في الطريق قد تصل إلى 4 و5 ذهاباً وإياباً، لافتات أن البعض منهن سيصلن إلى منازلهن عند الخامسة عصراً وهو ما سيجعل المطاعم خياراً للإفطار في حال أصرت الوزارة على موقفها.

وأردفن: “نحن معلمات مكلفات بأداء الأمانة الموكلة إلينا، ولكن أيضاً في الوقت نفسه الكثير منا أمهات وربات بيوت ولديهن التزامات تجاه أبنائهن”.

وبحسب استطلاع أجراه أحد المواقع المتخصصة فإن 85% من المشاركين يرون بأن تقديم الاختبارات أمر ضروري، وكانت أنباء قد تم تداولها أمس عن صدور توجيه من وزير التعليم للنظر في تقديم الدوام إلى الساعة السادسة صباحاً في رمضان حيث حاولت “سبق” التأكد من صحة تلك المعلومات إلا أنها لم تجد رداً من قبل وزارة التعليم.

وحددت وزارة التعليم موعد بداية اختبارات الفصل الثاني للعام الدراسي الحالي في العاشرة صباح يوم الأحد التاسع من رمضان ‏على أن يبدأ برنامج الاصطفاف الصباحي للأسبوع الأخير من الدراسة للبنين والبنات (في الفترة من 2-6 رمضان المقبل) في الساعة 9:45 صباحاً.

وكانت وزارة التعليم قد نفت في وقت سابق خبر تقديم الاختبارات في شهر شعبان وبداية إجازة نهاية العام الدراسي أول شهر رمضان المبارك، وأكد المتحدث الرسمي في تصريح لـ”سبق” عدم صحة الخبر “المختلق” وقال: “غير صحيح” بحسب صحيفة سبق.



تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 888

Y
W
تقييم
0.00/10 (0 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#116050 Saudi Arabia [عبدالعزيز الغريبي]
0.00/5 (0 صوت)

16-07-1438 08:44 AM
...... وهو ما سيجعل المطاعم خياراً للإفطار في حال أصرت الوزارة على موقفها.
أمهات وربات بيوت ولديهن التزامات تجاه أبنائهن”
هههههههههههههههه اصلا الشغالات هن ربات البيوت وهن اللي يصلحن كل شي برمضان والابغيرة الله يصلح الحال


#116058 [نايف]
0.00/5 (0 صوت)

17-07-1438 05:01 AM
انا شخصيا متوسم فيه الخير ﻷنه وجه رضي وبيستجيب إن شاء الله ﻷن كلام أخواتنا المدرسات صحيح وهن لم لم يطلبن المستحيل و التجاوب حق من حقوقهن فهن لم يطلبن كل الشهور فقط في شهر رمضان المبارك ﻷنه شهر كريم شهر العباده وأجوائه أجواء راحه وتيسيير ليس أجواء تعب وتعسير



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار