{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *} في فندق الميلينيوم بالمدينة الجامعية وبحضور 25 عميدًا ... عمداء شؤون الطلاب بدول مجلس التعاون الخليجي يعقدون اجتماعهم الـ29 بجامعة حائل .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا

الإجتياز




الأخبار
أخبار جامعة حائل
في فندق الميلينيوم بالمدينة الجامعية وبحضور 25 عميدًا ... عمداء شؤون الطلاب بدول مجلس التعاون الخليجي يعقدون اجتماعهم الـ29 بجامعة حائل .. صور


 في فندق الميلينيوم بالمدينة الجامعية وبحضور 25 عميدًا  ... عمداء شؤون الطلاب بدول مجلس التعاون الخليجي يعقدون اجتماعهم الـ29 بجامعة حائل .. صور
28-07-1438 05:04 PM

سبق حائل ــ ثامر الفلاج :

افتتح معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، الاجتماع التاسع والعشرين للجنة عمداء شؤون الطلاب للجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون الخليجي، والذي تستضيفه جامعة حائل، يوم الثلاثاء 28 رجب 1438هـ، في فندق الميلينيوم بالمدينة الجامعية، بحضور 25 عميدًا لشؤون الطلاب.

وأكد الدكتور البراهيم في كلمته خلال الاجتماع، أن عمادات شؤون الطلاب تعد من الركائز الأساسية في الجامعات، إذ أنها تقدم دورًا رئيسيًا في تهيئة الأجواء للطلبة وتقديم الأنشطة المتنوعة لهم وتقدم خدمات إيجابية لهم من خلال مساعدتهم في تحصيلهم العلمي، وأشار الدكتور البراهيم إلى أن عمداء شؤون الطلاب واجبهم زيادة المعرفة لدى الطالب والطالبة وإسهامهم في كشف مواهب الطلبة المتعددة.

وبيَّن الدكتور البراهيم بأن جامعة حائل مهتمة كثيرًا في السجل المهاري لكل طالب، والذي سيسهم بلا شك في تأهيلهم وتطويرهم وبناؤهم البناء المتكامل، مما سيساعدهم بعد تخرجهم من الجامعة.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد بن حمد التويجري رئيس قسم التعليم العالي للأمانة العامة لمجلس التعاون بدول الخليج العربية، إن اللجنة قد أصدرت عدة توصيات في نهاية الاجتماع وبعد اطلاع الأعضاء على تقرير ملتقى الثقافي العلمي الثاني للطالبات الذي أقيم في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في الكويت، بأن توجه الأمانة العامة للجنة إلى جامعة الإمارات وجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وجامعة السلطان قابوس، باستضافة الملتقى خلال العام المقبل.

وأضاف الدكتور التويجري بأنه تم الاطلاع على تقرير الزيارة الطلابية الخارجية السادسة في المملكة الأردنية الهاشمية، وتمت الموافقة على أن تكون الزيارة الطلابية الخارجية إلى جمهورية تركيا خلال الفترة من 1 – 8 يوليو 2017، كما تمت وافقت جامعة الجوف على استضافة المعسكر الثالث عشر للجوالة في جامعة الجوف خلال العام الجاري، ووافقت جامعة الملك عبدالعزيز على استضافة الملتقى العام المقبل.

وفي ختام الاجتماع، قدَّم معالي مدير جامعة حائل هدايا تذكارية للحضور من عمداء شؤون الطلاب في الجامعات السعودية والخليجية.


image

image

image

image



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 956

Y
W
تقييم
1.00/10 (13 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار