{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}أكثر من 200 طالب وطالبة ... جامعة حائل تكرم طلبتها المتفوقين وأولياء أمورهم وتدعمهم ضمن برامج مركز التوجيه والإرشاد .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا

الإجتياز




الأخبار
أخبار جامعة حائل
أكثر من 200 طالب وطالبة ... جامعة حائل تكرم طلبتها المتفوقين وأولياء أمورهم وتدعمهم ضمن برامج مركز التوجيه والإرشاد .. صور


أكثر من 200 طالب وطالبة ... جامعة حائل تكرم طلبتها المتفوقين وأولياء أمورهم وتدعمهم ضمن برامج مركز التوجيه والإرشاد .. صور
06-08-1438 04:39 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

كرم معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم، أكثر من 200 طالبا وطالبة بحضور أولياء أمورهم، صباح اليوم الثلاثاء 6 شعبان 1438 هـ، ضمن فعاليات برنامج #متفوقون_نعم والذي تشرف عليه عمادة شؤون الطلاب ضمن أعمال مركز التوجيه والإرشاد في العمادة.

وأوضح مدير جامعة حائل في كلمة ألقاها في حفل التكريم إن رفع جودة مخرجات جامعة حائل يعد أحد أولويات إدارتها، مهنئاً أبناءه الطلاب والطالبات على تفوقهم ونجاحهم في تحدي التفوق، وأكد معالي مدير الجامعة أن البرامج التي تقيمها الجامعة على مستوى رفع قدرات الطلاب والطالبات في التحصيل العلمي متعددة، منها برنامج "قبلت التحدي" الذي يهدف إلى رفع معدلات المتعثرين دراسياً، ووعد الدكتور البراهيم طلاب وطالبات جامعة حائل بأن يكون في بداية العام المقبل أسبوعا للتحدي من أجل التفوق وارتفاع التحصيل الدراسي لدى طلبة الجامعة، مقدما شكره لعمادة شؤون الطلاب وأساتذة الجامعة والكليات على ما بذلوه من جهود لإنجاح مثل هذه البرامج النوعية.

من جانبه وجه عميد شؤون الطلاب الدكتور سعود النايف كلمة هنأ فيها أبنائه الطلاب والطالبات، وأكد أن الطالب يمتلك الموهبة ولديه مفتاح التفوق، ولكنه يحتاج إلى برامج تفجر هذا المواهب وتنمي المهارات وتدعمها، وشجع النايف طلبة الجامعة على مواجهة التحديات في سبيل التفوق والنجاح، مشيرا إلى أن الجامعة وعمادة شؤون الطلاب تبذل الجهود في تطوير وتقديم البرامج اللازمة من أجل خدمة الطالب وتفوقه.

أما وكيلة عمادة شؤون الطالبات الدكتورة فاطمة المنصور فقالت إن تكريم الطالبات المتفوقات يعتبر أحد البرامج الرئيسية لدى مركز التوجيه والإرشاد، والهدف من إقامته تنمية القيم التربوية لدى الخريجة والإحساس بالإنجاز والافتخار بقيمة جهودها التي كُرمت من الجهات التعليمية، ومن أجل زرع الشغف لمواصلة مسيرة العلم لمراحل أعلى والافتخار بما تحققه من إنجاز وتفوق.

الدكتور أسامة مرزوق المشرف على برنامج متفوقون نعم شكر معالي مدير الجامعة على ما تقدمه الجامعة من دعم كبير للبرنامج، واستعرض الدكتور مرزوق في شرائح مرئية البرنامج منذ بداية التخطيط له، وحتى اكتمال بناءه واعتماده من إدارة الجامعة، ثم شرح طريقة عمل البرنامج بالتنسيق مع العمادات والكليات المعنية، مؤكدا على أن هذه البرامج النوعية التي يقيمها مركز التوجيه والإرشاد في الجامعة خاضعة للتطوير الدائم بالتنسيق مع إدارة الجامعة، بما يضمن لها الاستمرارية والتفوق ورفع قدرات الخريجين والخريجات من جامعة حائل إن شاء الله.




image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 855

Y
W
تقييم
1.00/10 (13 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار