{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بفرع وزارة الشؤون الإجتماعيّة بحائل ... مشرف الضمان الاجتماعي " الفريان " يتفقد مكتب حائل .. "سراج التطوعي" ينظم محاضرة بدار الملاحظة بحائل .. فريق أيامن التطوعي ينظم محاضرة لنزلاء مركز الرشيد بحائل .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا

الإجتياز




الأخبار
الأخبار الحائلية
بفرع وزارة الشؤون الإجتماعيّة بحائل ... مشرف الضمان الاجتماعي " الفريان " يتفقد مكتب حائل .. "سراج التطوعي" ينظم محاضرة بدار الملاحظة بحائل .. فريق أيامن التطوعي ينظم محاضرة لنزلاء مركز الرشيد بحائل .. صور


بفرع وزارة الشؤون الإجتماعيّة بحائل ... مشرف الضمان الاجتماعي
11-08-1438 07:47 AM

سبق حائل ــ مشعل المري :

وقف المشرف العام على وكالة الضمان الاجتماعي الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفريان الخميس الماضي على سير العمل في مكتب الضمان الرئيسي بحائل متابعاً سير العمل فيه وخدمة المراجعين.
واستقبل الفريان لدى وصوله مدير الضمان الاجتماعي الاستاذ خالد بن سعد العامر والذي صحبه في جولة على أقسام المكتب للتعريف عن سير العمل والخطوات المتبعة لخدمة المراجعين، فيما استمع من منسوبي المكتب لشرح عن آلية العمل والملاحظات المطلوبة للسعي في الرقي بخدمة مراجعي الضمان.
ووعد الدكتور الفريان بمعالجة المعوقات التي قد تؤثر من سير العمل بالمكتب فيما أبدى رضاه عن مستوى الخدمة المقدمة فيه، كما ثمن منسوبي المكتب زيارة الدكتور الفريان متمنين له التوفيق.

كما نظم فريق سراج التطوعي بجامعة حائل الأربعاء الماضي محاضرة بعنوان "أمة تقرأ" لنزلاء دار الملاحظة الاجتماعية بحائل، كان لها الدور الإيجابي على نزلاء الدار للتعريف بالقراءة وأهميتها فيما تلقى المشاركون بالمحاضرة كتب في مختلف العلوم.
وشكر مدير دار الملاحظة الاجتماعية ‏الاستاذ
‏بشير بن مزعل العنزي
معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم على تفعيل الشراكة بين الجامعة والدار عبر تنظيم مثل هذه الأنشطة في جميع انواعها والتي ستعود بالنفع الكبير على نزلاء الدار، فيما ثمن متابعة مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ
فريح بن محمد العياد لجميع أنشطة الدار حرصاً على تحقيق أعلى مستويات الفائدة للنزلاء من خلال البرامج المتنوعة.

أيضا قامت إدارة العمل التطوعي في عمادة شؤون الطلاب بجامعة حائل والتي تنفذ هذه الايام برنامج ( أيامن سواعد وطن ) وذلك بالشراكة مع مؤسسة غدن للاستشارات وبناء القدرات مبادرة تطوعية بعنوان ( أحافظ على صحتي ... ماذا عنك ؟ ) وهي مبادرة تهدف الى توعية وتثقيف بعض فئات المجتمع بالمشاكل الصحية.
ومن منطلق التعاون الدائم بين ادارة العمل التطوعي بجامعة حائل والجهات التي تحتضن البرامج والفعاليات التطوعية بالمنطقة قدم الفريق لابناء مركز الدكتور ناصر الرشيد محاضرة توعوية صحية عن صحة الفم .
وفي نهاية اللقاء وزع الفريق جوائز عينية للابناء ، وقد استفاد ابناء المركز من هذه المبادرة التي تثري ثقافة الابناء بالمعلومات والنصائح الطبية المهمة .
وقدم مدير المركز الاستاذ عبدالله السوهج شكره وتقديره لجامعة حائل ممثلة بإدارة العمل التطوعي على كل ماقدموه لابناء المركز خلال هذه المبادرة .
وثمن مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل فريح بن محمد العياد جهود الفريق التطوعية ومساهمتهم في المشاركة بمركز الدكتور ناصر الرشيد للأيتام بحائل متطلعاً لمزيد من التعاون.


image

image

image

image

image




تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 545

Y
W
تقييم
0.00/10 (0 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار