{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}في أمانة المنطقة وفي شهر رمضان ... بلدية وسط حائل تغلق 7 منشئات وتغرم عدد من المحلات وبلدية الجنوب تضبط وتصادر لحوم فاسدة .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا

الإجتياز








الأخبار
الأخبار الحائلية
في أمانة المنطقة وفي شهر رمضان ... بلدية وسط حائل تغلق 7 منشئات وتغرم عدد من المحلات وبلدية الجنوب تضبط وتصادر لحوم فاسدة .. صور


في أمانة المنطقة وفي شهر رمضان  ... بلدية وسط حائل تغلق 7 منشئات وتغرم عدد من المحلات وبلدية الجنوب تضبط وتصادر  لحوم فاسدة  .. صور
14-09-1438 05:14 AM

سبق حائل ــ فرحان مطلق المسمار :

أعلنت أمانة منطقة حائل ، استمرارها في حملة تصحيح المخالفات على المطاعم فترة رمضان ؛ مبينة أنه تم -خلال الشهر الكريم - إغلاق أكثر من سبعة منشئات ما بين مخابز ومطاعم ومستودعات ، بينها عدد كبير من المطاعم المخالفة ومحلات الوجبات السريعة.

يأتي ذلك ضمن حملة أمانة منطقة حائل ممثلة ببلدية وسط حائل والمستمرة على محلات الصحة العامة لضمان تطبيق الاشتراطات الصحية والبلدية على تلك المنشآت وتوفير أمن وسلامة الغذاء المقدم لسكان وزوار مدينة حائل.

حيث تم رصد مخالفات عديدة داخل نطاق بلدية وسط حائل ، استوجبت اتخاذ إجراءات نظامية ورادعة حيالها، ومن أبرزها وجود مواد غذائية تظهر عليها علامات الفساد، وأخرى منتهية الصلاحية، واستخدام الديزل في بعض المخابز وتحضير وجبات سريعه في سكن العماله, ووجود عماله بدون شهادات صحيه , ومحلات تبيع روبيان واسماك مجمد بعد اذابتها على انها طازجه كذلك عرض اسماك غير صالحه للاستهلاك الآدمي بالاضافة لعدم ارتداء العمالة للفقازات ، مع تدني نظافة أماكن التحضير والتجهيز، ووجود حشرات في بعض المواقع.

تأتي جهود فرق الرقابه الصحية الصباحيه والمسائية ببلدية وسط حائل امتداداً لتوجيهات سعادة أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس والتي تقضي بتكثيف الجولات الميدانية على المحلات والمستودعات التي تدخل ضمن الصحة العامة وسرعة التفاعل مع البلاغات التي يتم تلقيها عن طريق غرفة عمليات الأمانة على الرقم ( 940 ) على مدار الأربع وعشرين ساعة حرصاً على تأمين سلامة الغذاء المقدم لرواد هذه المحلات.


وأيضا ضمن الحملات الرقابية المكثفة والتي تقوم بها أمانة منطقة حائل على الأنشطة التي يتركز عليها العمل في شهر رمضان المبارك وفق توجيهات أمين المنطقة المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس, تواصل بلدية جنوب حائل تنفيذ حملات رقابية مكثفة على الأنشطة الصحية والتجارية، للتأكد من استيفاء الاشتراطات الصحية فيها بشكل كامل، كمستوى النظافة للمحلات وللعاملين بها والأدوات التي يتم تجهيز الوجبات بها واستخراج الشهادات الصحية للعاملين، وتم خلال الحملة الرقابيه اولى أيام رمضان المبارك مصادرة لحوم بكمية تجاوزت 400 كيلوجرام منوعه بين اغنام وابقار بسبب تجميد اللحوم بعد اذابتها ووضوح انحلال البروتين ونمو بكتيريا مع تيبس رمي وهي لحوم غير صالحه للاستهلاك الادمي كما تم التحفظ على عدد من الدواجن بسبب الاشتباه بانه تم اعادة تجميدها , وتم اتلاف اللحوم وتغريم اصحاب المحلات وفق لائحة الغرامات والجزاءات المعمول بها.

وأمانة منطقة حائل ممثلة بالبلديات المرتبطة بها لن تتهاون أبداً مع المخالفين للاشتراطات الصحية في تطبيق الأنظمة والتعليمات الصادرة من وزارة الشؤون البلدية والقروية وفقاً للائحة المعدة لذلك من الوزارة ، وأنها لن تتهاون في إغلاق أو فرض الغرامات المالية في حق المحلات المخالفة ومصادرة وإتلاف هذه المواد التي من شأنها الإضرار بالصحة العامة للمواطنين او المقيمين على حد سواء.

وتأمل أمانة حائل من عموم المواطنين والمقيمين التعاون والإبلاغ عن أي مواد منتهية الصلاحية أو غير صالحة للاستخدام الآدمي او اي ملاحظات من شأنها الإضرار بالصحة العامة وذلك عن طريق الاتصال على رقم طوارئ أمانة منطقة حائل ( 940 ) أو عن طريق الرقم المباشر ( 0165323332 ) وذلك على مدار الـ 24 ساعه .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image




تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 795

Y
W
تقييم
0.00/10 (0 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#116298 European Union [صالح]
5.00/5 (1 صوت)

15-09-1438 06:49 AM
بارك الله في جهودكم بس اعلنوا اسماء المطاعم المخالفة



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار