{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بعد عمله لأكثر من ربع قرن ... " الشمري " يودع عامله " الهندي " بمفاطيح وهدايا - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا

الإجتياز








الأخبار
الأخبار الحائلية
بعد عمله لأكثر من ربع قرن ... " الشمري " يودع عامله " الهندي " بمفاطيح وهدايا


بعد عمله لأكثر من ربع قرن ...
25-09-1438 06:10 AM

سبق حائل - ماجد بركة المسمار :



اغادر وكلي حزن والم على فراق هذا البلد فلم اجد من اهله سوى الاحترام والتقدير والمعاملة الحسنة ،،بهذا الكلام ختم العامل شليش بابو حديثه والدموع تعاجل حديثه خلال حفل وداع اقامه مكفوله وعائلته له وبحضور لفيف من الاهل والاقارب والاصدقاء تقديرا للعامل بعد ان قضى اكثر من ربع قرن في خدمة العائلة.
هذا وقد اقامت عائلة الخضير من الهزيم من الرمال بحفل وداع عشاء بضبع شمال حائل لمكفولهم شليلش بابو ،اشمتل ايضا على تقديم هدايا مادية وعينيه من جميع افراد الاسرة واقاربهم وجيرانهم.
واكد عواد خضير الرمالي الشمري بانه العمل شليش هندي الجنسية قدم للعمل عندنا في منتصف الثمنينات من القرن الماضي ،وعمل عندنا واتقن عمله الذي اوكل له بسرعه ،
وعاش معنا تفاصيل حيتنا طوال الثلاثين عام الماضية ،وتابع عواد بانه غدا احد افراد الاسرة الجميع يعامله أاخوه ،حتى نعرف افراد اسرته بالهند ،وعند حدوث امر مفرح له نبادر باقامة حفلة له وتقديم الهدايا،ونواسيه ونقف بحانبه عند حدوث اي شي لاسرته في الهند .
ونوه عواد بانه مؤخرا تدهور وضعه الصحي وقمنا بعلاجه ،وبعد تماثله لشفاء طلب ان يغادر كونه شاخ ولايستطيع العمل ،على الرغم من تقليص الاعمال الموكله ،لكنه اصر واحترمت طلبه ،مع اعطائه تأشيرة متى ما اراد العودة .
والى ذلك اوضح العامل شليش بابو بانه قدم الى السعوديه قبل 31عاما ،وان ما دفعه الى الاستمرار بالعمل عند هذه الاسرة طوال هذه السنين هو الاحترام والتقدير الذي وجده منها ،منوها بانه ايضا لم يتعرض الى اي اذا من ابناء هذا البلد فلم يلمس سوى المعاملة الحسنة ،وشدد على ان هذه البلد لها فضل على وعلى اسرتي بالهند ،ووداعه وفراقه صعب ومؤلم على حد تعبيره .


image

image

image


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2381

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#116339 [احمد الردادي المدينة المنورة]
0.00/5 (0 صوت)

25-09-1438 06:46 AM
الله يجزاه بالخير
ويكثر من أمثاله


#116345 Romania [شليويح المنتظر]
0.00/5 (0 صوت)

25-09-1438 06:00 PM
وافين ياشمر



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار