"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الإجتياز






الأخبار
الأخبار العامة
مذيع مسرح الطفل بمنتزه السمراء يفضح ادارة المنتزة "رقص الفتاة على المسرح بتوصية من ادارة المنتزة " ... جمعية الثقافة والفنون : لانعرف الراقصة وأعمار الأطفال بالمسرح لاتتجاوز الثامنة .. فيديو


مذيع مسرح الطفل بمنتزه السمراء يفضح ادارة المنتزة
30-11-1438 04:33 PM

سبق حائل ــ فايز الطرقي :

قال إبراهيم الصقر مقدم مسرح الطفل في منتزه السمراء خلال برنامج " السناب شات " إن الجهات التي تطالها المسؤولية عن الواقعة تتهرب من هذه المسؤولية ، مؤكداً أنه مكلف بالتقديم فقط وأن الإشراف على المسرح تحت طائلة المركز الإعلامي بمنتزه السمراء وليس جمعية الثقافة والفنون.
وأوضح أنه صعَّد الفتاة لخشبة المسرح بناءً على طلب إدارة المنتزه ، مبيناً أنها جاءت مع فرقتها منذ انطلاق الفعاليات فرفض ظهورها على المسرح لأن فرقتها غير مصرح بها، وأثناء ذلك حضر مدير المركز الإعلامي بمنتزه السمراء وطلب منه السماح للفتاة بالصعود للمسرح وعدم رد أي أحد , وتبديل الشيلات بأغاني من أجلها .
وأضاف أنه بعد تلك الواقعة بيومين قدمت إليه مجموعة فتيات في نفس عمر تلك الفتاة، فرفض كذلك ظهورهن على المسرح، غير أن أحد منسوبي المركز الإعلامي بمنتزه السمراء طلب السماح لهن بالصعود وأكد له أنه تمت التوصية لهن من قِبل الإدارة.
من جانبها أصدرت جمعية الثقافة والفنون بياناً، بشأن واقعة رقص فتاة أمام الجمهور خلال فعالية مسرح الطفل بمنتزه السمراء بحائل بعد تصريح أدارة المنتزة ، موضحةً أن الفعالية كانت تتضمن عروضاً استعراضية لفرقتي أطفال لا تتجاوز أعمارهم ثمانية أعوام وأنها أعلنت عن ذلك بالضبط قبل انطلاق الفعالية.
وأضافت أنه في يوم الجمعة الماضية وأثناء تجهيز المشرف لمسرح الطفل وتشغيل إحدى الشيلات وتهيئة الجمهور، صعدت الطفلة التي ظهرت في المقطع المتداول، وبعدها بلحظات تنبَّه المشرف وتم إنزالها من المسرح؛ لأنها كانت ضمن الجمهور الخاص ولا تنتسب للفرق الرسمية المشاركة.
وأكدت الجمعية أن ما حدث على المسرح منافٍ للأخلاق الإسلامية والعادات والتقاليد والتعليمات الرسمية للمسارح السعودية، وأنها لا تقبل به وتعتذر لأهل حائل عنه، مبينةً أنها اتخذت في حينه الإجراءات المناسبة بالاتفاق مع إدارة منتزه السمراء بإيقاف الفعاليات ، كما وجهت بإيقاف مشرف مسرح الطفل لتهاونه في مهامه بتنظيم المسرح .

رابط الفيديو ........................

video


https://www.youtube.com/watch?v=C-nGk45Q77Y



تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2199

Y
W
تقييم
1.00/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#116549 Romania [حائلي]
2.00/5 (3 صوت)

30-11-1438 05:15 PM
ادارة المنتزة عندها خبر وهذي ليست اول مره تحدث منهم من تجاوزات
لكن بعد اثارة الموضوع يبون يحطون المذيع شماعه لهم.
الواجب محاسبتهم وعدم التغاضي على مثل هذه الامور التي اساءت للمنطقة واهلها


#116551 European Union [نوف الشمري]
2.00/5 (3 صوت)

30-11-1438 11:13 PM
يجب على الرجال الغيورين بحائل وضع حد لهذع المهزلة التي تكرر دائماً في منتزة السمراء


#116553 Romania [احمد السليطي]
2.00/5 (3 صوت)

01-12-1438 05:03 AM
الحمد لله انه من تأسسة السمراء ماجيته لا انا ولا اهلي لاني عارف اي تجمع سوا كان منتزه او سوق فعاليات او مكان يستفتح بعروض ومايشبه ذالك راح يكون هناك انعكاسات سلبييه.


#116554 European Union [ساره]
1.00/5 (2 صوت)

01-12-1438 08:02 AM
منتزة السمراء معروف انه منفلت واغلب اهل حائل المحافظين مايجونه

ان شاءالله امير حائل يضع حد لهذذه المهزله وهذا المنتزة


#116582 Ukraine [نايف]
0.00/5 (0 صوت)

06-12-1438 04:32 AM
نتمنى بصدق أن لاتتكﻵ مثل هذه المواقف ﻷن أهالي حائل لن يسكتو ولن يقفو مكتوفي اﻷيدي هالمره عدت بسام ولكن ماكل مره تسلم الجره ﻷن هذه الطريقه بها إستفزاز ﻷهالي حائل فنرجو عدم التكرار ﻷن العواقب ستكون وخيمه في المستقبل لو حصل مثل هذا الإستهتار بالعقول ﻷن مراعاة الشعور العام دليل التربيه والخلق



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار