"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا

الإجتياز








الأخبار
الأخبار العامة
والده : يروي قصة المكالمة ومبادرة "ضيوف الملك" و"حجة العمر" ... رحلة شهيد .. "النورين" عاش في السودان واستشهد في جازان ودٌفن بالبقيع


والده : يروي قصة المكالمة ومبادرة
09-12-1438 06:30 AM

سبق حائل - فايز الطرقي :




على الرغم من السبعة عقود التي عاشها بحلو الحياة ومرّها ؛ إلا أن ذاكرة الحاج السوداني "فضل الله عمر" لن تشيخ أمام تلك المكالمة التي تلقاها من الشؤون الدينية في الخرطوم بإنضمامه لبرنامج خادم الحرمين الشريفين وتأدية "حجة العمر" ، فيما اختصر القدر حياة إبنه من السودان لجازان ثم البقيع.
يقول الفلاّح "فضل الله" ودموع الفراق على إبنه الوحيد "النورين" لاتتوقف : رزقني الله بإبن بار بوالديه ، ثم فارقت أمه الحياة وهو على مقاعد الدراسة الثانوية ، وبعد اشتد عوده وانحنى عودي التحق بالجيش وأصبح يعينني على مساعدة شقيقاته.
وأضاف ، خدم "النورين" 17 عامآ في الجيش السوداني ، ووصل إلى رتبة رقيب ، ووقع عليه الخيار بالمشاركة مع قوات التحالف بحرب ميليشيات الحوثي ، وغادرنا إلى المملكة ونحن نعتصر ألمآ وننتشي فخرآ ، فيما اضطررت للتركيز على بيع المواشي لمواجهة ظروف الحياة .
ويتابع الحاج حديث المنعطف الأخير في حياة "النورين" قائلآ : كان إبني يتصل بي وبشقيقاته الخمس كل أسبوع مره ، وكان يطمئن على أحوالنا بإلحاح ، وفِي مساء يوم 21 رمضان الفائت إتصل بي مطمئنآ كعادته إلا أنه هذه المرّه قال : أنتم موعود هذه السنه بالحج بإذن الله ..!، وكررها مرارآ ، وكنت أردد : بإذن الله ، وأتممنا المكالمة ، وفِي الغد وردنا إتصال من والي القرية يخبرني بإستشهاد "النورين".
ويصف والد الشهيد سبب دفن إبنه في مقبرة البقيع بـ"المكرمات" ، مشيرآ أن "النورين" كثيرآ مايمنّي النفس بالدفن هناك ، وبالفعل كان له ما أراد ، "وكان لي مالم أتوقعه في دنياي ، فتم اختياري ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله ، وسيتحقق الحلم الجديد بزيارة قبره في المدينة المنورة.
وقدم " فضل الله عمر" شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بعد عبدالعزيز على هذه المبادرة التي أسعدت أسر الشهداء وذويهم من المشاركين في عاصفة الحزم وإعادة الأمل من دولة السودان ، داعيآ الله أن يحفظه ويجعله ذخراً للوطن العربي والأمة الأسلامية.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 822

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#116590 Saudi Arabia [hg]
1.00/5 (1 صوت)

14-12-1438 09:13 AM
تقبل الله بس فكونا من صورة سعادة البيه اللي بكل خبر تحطونها



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار