{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}يوم الأحد القادم ... بلدية مدينة فيد التاريخية تدشن مشروع " حديقة البحيرة " .. " صور " - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا

الإجتياز








الأخبار
الأخبار الحائلية
يوم الأحد القادم ... بلدية مدينة فيد التاريخية تدشن مشروع " حديقة البحيرة " .. " صور "


يوم الأحد القادم ... بلدية مدينة فيد التاريخية تدشن مشروع
17-12-1438 07:38 PM

سبق حائل - ماجد بركة المسمار :

تُدشن بلدية مدينة فيد التاريخية بمنطقة حائل بمشيئة الله تعالى مساء يوم الأحد القادم 1438/12/19 مشروع (حديقة البحيرة) بمدينة فيد وذلك ضمن المشاريع التنموية اللتي تنفذها البلدية على مساحة إجمالية تقدر93 الف متر مربع والذي يحتوي على 46 الف متر مربع مسطحات خضراء وعدداً من المزروعات يقدر عددها ب400 شجرة وعدد 46 عمود إنارة في المنطقة الخارجية للحديقة وعدد 30 عمود إضاءة داخل البحيرة ويحتوي المشروع أيضاً على 4 مناطق ترفيهية للأطفال و8 شلالات صناعية يندرج تحتها 5 قنوات مائية كما يشمل المشروع العملاق على نوافير راقصة موزعة بشكل جمالي على أجزاء البحيرة تعمل على نظام برمجي وتقني صوتي ذات ألوان مختلفة.
ويحتوي المشروع على نقاط خدمية من دورات للمياه ومناطق للإستراحة وركن لتقديم المؤكولات والمشروبات.
كما ضم المشروع في مدخله على مواقف فسيحة للسيارات ولوحات معدنية باللون الذهبي تحمل صور قادة هذه البلاد وعبارات الولاء والترحيب.
أوضح ذلك سعادة الدكتور/ مشعل بن مناور الحربي رئيس بلدية فيد والذي عبّر عن سعادته في إتمام هذا المشروع والذي يأتي إمتداداً لمشاريع البلدية التنموية شاكراً زملائه في بلدية فيد على تعاونهم وإظهار هذا المشروع بالصورة الحسنة والمشرّفة ...
من جانبه ذكر سعادة الأستاذ/ مغيلث الطحيمر بن رمال (المشرف العام على المشروع) أن فكرة هذا المشروع الضخم جائت تحقيقاً لإهداف التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة المباركة2030 وتماشياً مع خطة الوزارة لتحقيق هذه الأهداف والعمل على إيجاد بيئة جاذبة للمنطقة سياحياً وإقتصادياً وإجتماعياً والذي يخدم جميع فئات المجتمع والزوار من مختلف مناطق المملكة .
كما شكر ( الطحيمر) زملائة في بلدية فيد على جهودهم ومثابرتهم في إنجاز هذا العمل والشكر موصول لقسم الخدمات بالبلدية والذي يرأسة الأستاذ/ نايف سعود السرهيد الذين عملوا عمل جبّار في وقت قياسي.
كما نسئل الله أن يبارك في هذا المشروع في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة حائل حفظهم الله جميعاً.
ومتابعة وإهتمام معالي وزير الشؤون البلدية والقروية وسعادة أمين أمانة منطقة حائل.
والجدير بالذكر أن مدينة فيد تعتبر منطقة تاريخية تحوي على آثار قديمة ووقوعها على درب الحج الكوفي جعل منها مدينة ذات نمط أثري يحتوي على الحصن القديم أو القصر الأثري والأفران ومنطقة التلال والقنوات المائية المنتشره داخلها ومتحف للمقتنيات الأثرية كما تتميز بالمواقع الحضارية الحديثة ونُزل ريفية في طور التسليم والذي ساعد على أن تكون مدينة فيد ذات جذب سياحي من مختلف أقطار العالم.





image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image




image

image

image

image

image






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1201

Y
W
تقييم
0.00/10 (0 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#116596 Saudi Arabia [الطاير الصغير]
0.00/5 (0 صوت)

18-12-1438 03:30 AM
متي نري هذه الاشكال بمنطقه حائل يابراس اوان الطالب يتفوق علي المعلم بالانجاز الله يعوض حائل بمهندسين لديهم ا احساس بالعمل الجاد والمميز لكي تكون حائل بمصاف المناطق المتطوره



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار