"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
الأمير سلطان بن فهد يحذر رؤساء الاندية من التصريحات المتشنجة


الأمير سلطان بن فهد يحذر رؤساء الاندية من التصريحات المتشنجة
11-09-1430 03:52 AM

سبق حائل ــ أحمد التمامي :

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب خطاباً لجميع رؤساء أندية المملكة الـ(153) نادياً يذكرهم فيه بميثاق الشرف الرياضي الذي وقعوا عليه يوم الثلاثاء 2 محرم 1430هـ والتزموا فيه بعدة أمور أهمها عدم تكرار التصريحات المتشنجة لوسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة التي كانت سبباً في إثارة الكثير من اللغط في الأوساط الرياضية وبين الجماهير مما كان له أثراً سلبياً على سمعة الرياضة السعودية .. كما التزموا فيه بعدم التعرض لقرارات اللجان العاملة في الاتحاد السعودي أو أي اتحادات أخرى بذلك الأسلوب الذي لا يمت للنقد الموضوعي بصلة لما تتضمنه من عبارات ضد أي قرار صادر من لجنة من اللجان أو أداء حكم من حكام كرة القدم عند عدم اتفاق ذلك مع رغبات النادي.

ونبه سموه مسؤولي الأندية إلى أن إمكانية التعبير عن اعتراضاتهم عبر وسائل الإعلام ليس من ضمنها ذلك التشنج الغير حضاري من خلال تلك التصريحات خصوصاً بعد صدور قرار تشكيل لجنة الاستئناف ولجنة فض المنازعات الرياضية التي تم تعميمها قبل شهرين مع نظامها وأسلوب ممارسة وكيفية تقديم طلبات الاستئناف على أي قرار وفق ما هو معمول به في اللوائح الدولية .

وعد سموه هذا الخطاب بمثابة تنبيه أخير وأن أي تكرار للتصرفات التي حدثت بكل أسف في بداية الموسم الحالي وخلال الجولتين الأولى والثانية منهم سيتم تنفيذ ما جاء في اللوائح والأنظمة المحلية خاصة ما تضمنته لائحة الانضباط المرفق نسخة منها.

وتمنى سموه في ختام خطابه الالتزام التام من قبل رؤساء ومسؤولي الأندية ومنسوبيها بما تم التوقيع عليه في الميثاق الذي تشرفت الرئاسة العامة لرعاية الشباب برفعه للمقام السامي في حينه


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 607

Y
W
تقييم
1.87/10 (97 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#8356 Saudi Arabia [2222]
1.00/5 (1 صوت)

12-09-1430 02:13 AM
عطني أبو اثنين ؟؟؟؟



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار