"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا

الإجتياز








الأخبار
الأخبار الحائلية
اندلاع حريق في مدرسة ابتدائية للبنات بحائل و " تعليم حائل " يوضح السبب


 اندلاع حريق في مدرسة ابتدائية للبنات بحائل و
21-01-1439 08:35 AM

سبق حائل - ماجد بركة المسمار :

سيطرت فرق الدفاع المدني بمنطقة حائل على حريق اندلع في احد المدارس الإبتدائية للبنات صباح اليوم الأربعاء.

وأوضح المتحدث الرسمي لـ”مدني حائل” المقدم نافع الحربي، أن الحريق اندلع في فصل دراسي بابتدائية بنات بحي البادية وتمت السيطرة عليه دون وقوع إصابات.

من جهة اخرى صرح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الأستاذ ابراهيم رجاء الجنيدي
بأنه وقع حريق في تمام الساعة 6:56 من صباح اليوم الأربعاء في أحد الفصول الدراسية في الدور الثالث بالابتدائية الثانية والأربعون بحي البادية بحائل، نتيجة التماس كهربائي في جهاز العرض المتصل بالكمبيوتر، وأوضح الأستاذ مشعل القرين مدير الأمن والسلامة إن قائدة المدرسة الأستاذة مها راشد الهمزاني قامت بتطبيق خطة الطوارئ الخاصة بإخلاء الطالبات من المبنى خلال دقيقة واحدة دون وقوع أي إصابات في الطالبات والمعلمات ومنسوبات المدرسة، وتم إبلاغ أولياء الأمور لاستلام الطالبات، وتم إبلاغ إدارة الدفاع المدني التي باشرت الحريق بسرعة مما أسهم في الحد من انتشار الحريق الذي لم يتجاوز فصل دراسي واحد، كما تم إبلاغ الشركة السعودية للكهرباء التي باشرت الموقع وقطعت التيار الكهربائي الخارجي عن المدرسة، علمًا إنه تم استلام الموقع من إدارة الأمن والسلامة بتعليم حائل وفرق إدارة التشغيل والصيانة.




تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1269

Y
W
تقييم
9.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#116696 [فهد]
0.00/5 (0 صوت)

22-01-1439 01:57 AM
اتقوا الله مدير الامن والسلامه ماكان موجود على قولت المثل من سبق لبق
من قام باخلاء الطالبات المستخدمه ام فرحان واولياء الامور والمديره حضرت متاخره بعد وصول الدفاع المدني
وتم الاتصال من قبل اولياء الامور بالدفاع المدني قامت المديره بالدخول بعد اخماد الحريق

[فهد]

ردود على فهد
[ابوخالد] 23-01-1439 02:31 AM
عدالله صدقت الي بلغ ابو احد الطالبات والي طفاء الكهرباء ولي امر طالبه والي استخدم الطفايات قبل وصول الدفاع شخص اخر والي نفذت الخطه ام فرحان الله يتم عليها صحتها ويجزاها عنا كل خير


#116701 Saudi Arabia [الطاير الصغير]
0.00/5 (0 صوت)

23-01-1439 12:58 AM
هذا ماهوالحادثه الاولي يايها الناطق الاعلامي لكي تصرح بذالك وانما هو سلسله حوادث وقعت فاين قسم الصيانه والمتابعه واين قرراتكم حينما اجتمعتم ان استعدادكم علي اكمل وجه واهم شي كان في قراركم هو سلامه الطلاب والطالبات ولكن انكشف للمواطن قصوركم وعدم متابعتكم لاوضاع المدارس والايام سوف تكشف حقيقه تقصيركم من حيث الاستعدادوالله يعين اولادنا وبنتنا علي ذلك

[الطاير الصغير]


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار