{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}صور من القطيف في عاشوراء ......... - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
صور من القطيف في عاشوراء .........


صور من القطيف في عاشوراء .........
09-01-1430 11:38 PM

( سبق حائل ) أبو اليسر :

مع دخول عاشوراء بدأ الأمة تستنفر لما أصابها في قدسها من ظلم وقصف وعدوان جائر ...

وبدأ الكل يدعوا ويتابع الأحداث ..

أما في القطيف فالوضع يختلف

أغلقت المحلات ...

وغاب الطلاب ...

وبدأت المحاضرات الدينية في الحسينيات لذكرى استشهاد الحسين كما في الصورة

image


image


image


image


image


image


image






تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 1540

Y
W
تقييم
2.21/10 (113 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#222 Saudi Arabia [محمد]
1.00/5 (1 صوت)

10-01-1430 04:00 AM
الحمد لله أني بكامل عقلي ..


#225 Saudi Arabia [محمد بن على]
1.00/5 (1 صوت)

10-01-1430 10:22 AM
رسالة الى حكامنا المحترمين

ادركو الامور الان قبل ان تخرج من السيطرة ولنا فى التأريخ عبرة وعظة


00(((سيأتى اليوم الذى يردد المثل القائل اكلت يوم اكل الثور الابيض ان استمرت الامور على هذا القدر من التهاون مع ابنا الطائفة الشيعية)))


ادركوا الامور ادركوها نصيحة لوجه الله


#226 Saudi Arabia [مالك بن الاشتر]
1.00/5 (1 صوت)

10-01-1430 01:58 PM
مكتوب الرسول اول من بكى على الحسين يا جماعه انا مدرس تارخ واعرف ان الرسول مات قبل وحسين طفل


الحمدالله على نعمة العقل صدق من قال اغب من رافضي صدق عقول معطله


#227 Saudi Arabia [نزف جرح]
1.00/5 (1 صوت)

10-01-1430 03:35 PM
اللهم لا اعتراض اللهم اكفيني صغارت العقل والدين وبعدين مقوة الرسول اول من بكى على الحسين خطاه للأسف من الجهل


#256 Saudi Arabia [ابو تركي]
1.00/5 (1 صوت)

12-01-1430 05:01 AM
هذا في السعودية عجباً


#257 Saudi Arabia [ابو تركي]
1.50/5 (2 صوت)

12-01-1430 05:03 AM
هذا في السعودية عجباً


#258 Saudi Arabia [ابو تركي]
1.00/5 (1 صوت)

12-01-1430 05:04 AM
هذا في السعودية عجباً


#259 Saudi Arabia [ابو تركي]
1.00/5 (1 صوت)

12-01-1430 05:06 AM
الحزن علي الشيعة



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار