"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
بعد التعادل ... " بيسيرو " يعاقب اللاعبين بالجري حول الملعب


بعد التعادل ... \" بيسيرو \" يعاقب اللاعبين بالجري حول الملعب
16-09-1430 01:41 AM

سبق حائل ــ متعب الفرحان :

بعد مباراة منتخبنا مع البحرين التي أقيمت بالبحرين وبعد التعادل والأداء الغير مرضي من لاعبين منتخبنا السعودي عاقب مدرب منتخبنا " بيسيرو " اللاعبين السيئيين بالمباراة بفرض الجري حول الملعب أمام كاميرات وسائل الأعلام .


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 879

Y
W
تقييم
2.28/10 (100 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#8533 Saudi Arabia [المميز]
1.00/5 (1 صوت)

16-09-1430 01:54 AM
هذا ليس مدرب شقيان في قصتة الله يستر هذا المثل الي يقول زعل وقام قطع هذاك وانتم عارفين !!!!!!!!!!!!!!!!!! قصب تفوز فية رونالدو قدام يبي ضربت جزاء وبعدين اقول الله يخلف بس


#8537 Saudi Arabia [محب الصراحة]
1.00/5 (1 صوت)

16-09-1430 02:47 AM
اقول يالحبيب منو به ذا المدرب هذا في العلن اجل وش السواة في الخفا الله يستر
---- ----- ---- عقاب ما قلنا شئ لكن من مدرب ------ ------- نبي نقول اشياء
وانا ضد الاهانات لاناس امام العالم ايا كانوا ومهما كان جرمهم عاقبوهم في الخفاء كي يؤتي هذا العقاب اكله اما امام الناس فصدقوني ان كسر النفوس مثل الزجاجة كسرها لا ينجبر

وعلى ما قال الاولون




خنقة في سفل ولا صفقة في سوق



واللي مو فاهم المثل يحاول يتفهم


#8538 Saudi Arabia [ابونايف..ثادق]
1.00/5 (1 صوت)

16-09-1430 02:50 AM
مدرب اخر تقليعة مستوى ضعيف وتكتيك غلط وتبغى تفوز الوسط خارج التغطية ودفاع مهزوز وهجوم دزن واطيح والكساح باين على الجميع وين المعسكر ما ظهر مفعولها والتخبط في التشكيلة والله يعين بس هذا منتخب البحرين وش السوات مع نيوزنلدا وادعوا بسلامة وليد عبدالله بعد توفيق الله له والا الخسارة كانت من العيار الثقيل .


#8540 Saudi Arabia [ابونايف..ثادق]
1.00/5 (1 صوت)

16-09-1430 02:56 AM
لا تعليق والتعويض بالمباراة الاياب وما نقو ل الا خير لاتنشرين سبق شكرا


#8549 Saudi Arabia [ليش انتم كذا]
1.00/5 (1 صوت)

16-09-1430 05:18 AM



عاااادي .. ياحبكم لتكبير السوالف اصلاً حتى في المبارة الودية مع منتخب ماليزيا بعد المبارة امرهم بالجري حول الملعب باستاد محمد بن فهد



انا مستغرب من المواقع الاخبارية لمدينة حائل احس تفكيرهم تفكير مراهقين ... !



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار