{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}فـرع وزارة التجـارة والصـناعة بحـائل يقـوم بجـولات تفتيشـيّة مفاجئة ( ضبط ومصادرة أشرطة والعاب بلا يستيشن ممنوعة‎ ) مرفق صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
فـرع وزارة التجـارة والصـناعة بحـائل يقـوم بجـولات تفتيشـيّة مفاجئة ( ضبط ومصادرة أشرطة والعاب بلا يستيشن ممنوعة‎ ) مرفق صور


فـرع وزارة التجـارة والصـناعة بحـائل يقـوم بجـولات تفتيشـيّة مفاجئة  ( ضبط ومصادرة أشرطة والعاب بلا يستيشن ممنوعة‎ ) مرفق صور
17-09-1430 05:17 AM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

قام فرع وزارة التجارة والصناعة بحائل مساء هذه الليلة وكعادتها في حماية المستهلك من تفتيش محلات البلا يستيشن وبفضل من الله سبحانه تم ضبط مجموعة من الأشرطة والألعاب الممنوعة ( أكثر من 500 ) شريط التي تروج لثقافة العنف تدور احداثه حول سرقة السيارات وقتال رجال الامن والذي يسمى قراند (حرامي السيارات) وهذا الشريط منتشر في أماكن بيع الأشرطة الالكترونية الخاصة بالاطفال اضافة الى اشرطة تخدش الحياء ومنها ما يشجع على ارتكاب الجريمة بشتى انواعها مما يؤثر على تربية النشىء ويحرف افكاره .
الشكر موصول لكل فرد في فرع التجارة والصناعة بحائل على هذه الجولات التفتيشيّة التي هي من صالح أبنائنا وحمايتهم من هذا الغزو الفكري عبر هذه الأشرطة .
أيضا نأمل من كل ولي أمر متابعة إبنه وخاصّة مثل هذه الأشرطة ومعرفة مابداخلها قبل أن يقتنيها إبنه .

سوف نعرض لكم صور من الحملة التفتيشيّة .... إنتظرونا



image

image

image


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 4089

Y
W
تقييم
3.57/10 (241 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#8630 Saudi Arabia [ابو فهد]
1.00/5 (1 صوت)

18-09-1430 02:16 AM
نشكر الفرع على هذا المجهود ونأمل منهم تفتيش أكثر وأكثر لأن الأمل بالله ثم بهم نحن المواطنين ماعندنا الخبرة الكافية بهذا الغش .
شكرا لهم مرّة ثانية ونقول لهم لاتتكاسلوا


#8631 Saudi Arabia [سامر]
1.00/5 (1 صوت)

18-09-1430 02:17 AM
الله يجزاهم كل خير على مكافحتهم هذه الألعاب المشبوهه في هذا الشهر الفضيل


#8632 Saudi Arabia [حااائلي]
1.00/5 (1 صوت)

18-09-1430 02:18 AM
والله يابو يمن لعبنا لعب تكفون فكونا نحن أمانة في أرقابكم


#8634 Saudi Arabia [فاهم]
1.00/5 (1 صوت)

18-09-1430 02:23 AM
يقول المثل اليد الواحدة ماتصفق

ياليت يكون بينهم والأمانة تعاون لكي يكون العمل أكثر فائدة وأشمل


شكرا فرع التجارة بحائل على هذه المجهودات واحتسبوا الأجر


#8635 Saudi Arabia [قراند]
1.00/5 (1 صوت)

18-09-1430 02:23 AM
شريط قراند نعرفه من ايام بليستيشن واحد وبالعكس شريط ناجح للشباب وليس للاطفال ومكتوب على الغلاف دائما 18 يعني الي عمره اكبر من 18 يلعب فيه لكن مهما صادرتم اتوقع ان فيه مخزون كبير من الشريط هذا وخاصه انه مكسب لاصحاب المحلات


#8636 Saudi Arabia [الهنوف]
1.00/5 (1 صوت)

18-09-1430 02:28 AM
هذه الشرطان كلها عندنا بالبيت الله يعين بس

شكرا لفرع التجارة والصناعة وشكرا لسبق حائل على التوضيح


#8662 Saudi Arabia [ناصر البجيدي]
1.00/5 (1 صوت)

18-09-1430 05:53 AM
التجار لايهمهم المواطن فقد يريدون فلوس أصلي أو تقليد ولكن الأمل بالله ثم بكم إحرصوا أشد الحرص ولا تنسوا القرايا


#8669 Saudi Arabia [النكبه صاحب محل]
1.00/5 (1 صوت)

18-09-1430 07:07 AM
نعم تمت مصادرة مجموعه من الشرطان من محلي انا
وسئلتهم عن السب بالمنطق قالي


لزم تطلع رخصه بيع اشرطه من عندنا واله يعين على الرسوم
مع ان هنالك اشرطه قراند موجوده ولا سحبها وهو شايفها ويش يعني
الله اما صبرنا على لقمة العيش
اله اما صبرنا على الطوب
وشهو ذنبي كل ما أقترح واحد اقتراح طبقوه علينا

مع العلم انا هنالك بدل للموظفين

الله اما احرقهم احراقا
الله اما احرقهم احراقا
الله اما احرقهم احراقا
الله اما احرقهم احراقا
الله اما احرقهم احراقا
الله اما احرقهم احراقا
مركز الصالحيه لا نستقبلكم عفون(؟)


#8674 Saudi Arabia [الماشي]
1.00/5 (1 صوت)

18-09-1430 01:10 PM
النكبة صاحب المحل ..... نحن نبي مثل هذا طلّع تصريح ولاأحد يقول لك شئ .


عليكم بهم حتى الصالحيّة وش حضرتهم


#8721 Saudi Arabia [الناحل]
1.00/5 (1 صوت)

19-09-1430 07:41 AM
جزاكم الله على هذه الجولات التفتيشية التي هي لصالحنا وصالح ابنائنا



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار