"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

مجمع الأهلي

الدرسوني

الصفا

التميمي ميقا ماركت

آبار حائل




الأخبار
الأخبار الحائلية
الأول شعرا نجاة الماجد ... نادي حائل الأدبي يُعلن الفائزين في مسابقته الأدبية العامة .. " النتائج بالداخل "


04-06-1439 12:56 PM

سبق حائل - ماجد بركة المسمار :


أعلن النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل أسماء الفائزين في المسابقة الأدبية العامة التي أعلن عنها مؤخراً وشهدت تفاعلاً ومشاركةً واسعة من قبل الأدباء والمثقفين من كافة أرجاء الوطن في فروعها الثلاث الشعر، القصة، والمقال.

وأعرب رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل الدكتور نايف بن مهيلب المهيلب باسمه وباسم جميع أعضاء مجلس إدارة النادي عن شكره وتقديره لكل أعضاء لجنة تحكيم المسابقة مشيداً بما تحلّت به اللجنة من موضوعية وحيادية، كما زف التهاني للفائزين مع وافر التقدير لهم ولكل من شارك في إنجاح هذه المسابقات التي حققت نجاحاً لافتاً.

وقد جاءت النتائج كالتالي: فوز الشاعرة نجاة الماجد من محافظة جدة بالمركز الأول في مسابقة الشعر، وحصول الشاعر عيادة العنزي من مدينة عرعر على المركز الثاني، وحصول الشاعر سفير القثامي من المدينة المنورة على المركز الثالث.

في مسابقة القصة القصيرة فاز القاص محمد الراشدي من محافظة ينبع بالمركز الأول، وحصل على المركز الثاني القاص كاظم الخليفة من محافظة الأحساء، والمركز الثالث كان من نصيب القاص إبراهيم الألمعي من محافظة رجال ألمع.

وفي مسابقة المقال فازت بالمركز الأول نورا العتيبي من منطقة حائل، والمركز الثاني حصلت عليه سلوى الطواله من منطقة حائل، والمركز الثالث كان من نصيب نوفة الحبيب من منطقة حائل.

وقال الدكتور نايف المهيلب أن نادي حائل الأدبي الثقافي سيحرص على دعوة الفائزين واستضافتهم في منطقة حائل لتسليمهم جوائزهم وتكريمهم في حفل لائق، وأمّا النصوص الجيّدة والتي لم تنل نصيبها من الفوز سيتم نشرها في منشورات النادي الأدبية وموقع النادي الالكتروني بعد الاتفاق مع مؤلفيها، كما ستحظى الأعمال الفائزة بالتحليل والقراءات الأدبية، وهذا ما سيثري المشهد الثقافي ويرفع سقف الذائقة الأدبية عموماً.



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1094

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار