{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *} تعليم حائل يكرم طلاب النشاط العلمي الحاصلين على جوائز على مستوى المملكة .. الأسماء والصور بالداخل - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

مجمع الأهلي

الدرسوني

الصفا

التميمي ميقا ماركت

آبار حائل




الأخبار
الأخبار الحائلية
تعليم حائل يكرم طلاب النشاط العلمي الحاصلين على جوائز على مستوى المملكة .. الأسماء والصور بالداخل


تعليم حائل يكرم طلاب النشاط العلمي الحاصلين على جوائز على مستوى المملكة .. الأسماء والصور بالداخل
07-06-1439 12:46 AM

سبق حائل ــ فرحان مطلق المسمار :

كرَم مدير عام التعليم الدكتور يوسف بن محمد الثويني طلاب النشاط العلمي حققوا مراكز متقدمة على مستوى الوزارة لهذا العام 1439 ‏مع ‏أولياء أمورهم، ‏وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق 5 جمادى الثاني ‏للعام 1439 في قاعة الأمير فيصل بن عبد الله بمبنى الادارة ، بحضور المساعد للشؤون التعليمية أ. يحيى بن صالح العماري ‏بالحفل الذي نظمته إدارة النشاط الطلابي وبدأ بكلمة ‏مشرف النشاط العلمي الأستاذ خالد الشيخ ثم كلمة مشرف النشاط العلمي محمد العريفي ثم كلمة المشرف التربوي فهد الجبارة ثم فقرة تكريم الطلاب وأولياء أمورهم وقادة مدارسهم ورواد النشاط بمدارسهم وهم عزام راشد الراشد من ثانوية الطفيل الحاصل على المركز الثاني على مستوى المملكة في أولمبياد الحاسب الآلي وتطبيقاته بمجال تطبيقات الجوال ، والطالب صالح السويطي الحاصل على المركز الثاني في مجال البرمجة ولغاتها وحصل الطالب فادي القاسم الحاصل على المركز الثاني مسار الصعود والهبوط (الروبوت)، والطالبان: همام العامر وعبدالعزيز الجميل الحاصلان على المركز السابع على مستوى المملكة في المؤتمر العلمي الحادي عشر في مجال البحوث العلمية للمرحلة الابتدائية)، شهد الحفل تكريم المشرف التربوي فريح دلي الشمري والإداري محمد سعود الشمري، ومشرفي النشاط العلمي " خالد الشيخ، محمد العريفي، وفهد الجبارة"، وفِي ‏الختام التقطت الصور التذكارية والجماعية.

وقدم مدير عام ‏التعليم بمنطقة حائل التهاني د. ‏يوسف بن محمد الثويني التبريكات ‏نيابة عن الأسرة التعليمية بمنطقة حائل الى آباء وأمهات الطلاب المتميزين على ما حققه ابنائهم من إنجازات على مستوى المملكة‏، مشيرا الى دور الأسرة في خلق بيئة ‏الأبناء المتميزين.

‏وأضاف د. "الثويني" ‏أن التعليم في منطقة حائل يحظى بدعم كبير من صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد أمير منطقة حائل‏ ‏من خلال اهتمامه بأبنائه الطلاب ليكون فردا إيجابيا في مجتمعه، مشيرا إلى رعاية سموه ومن خلال رعايته جائزة أمير منطقة حائل التميز السلوكي.

واختتم د. "الثويني" ‏بتقديم الشكر لإدارة النشاط الطلابي وعلى رأسهم الأستاذ بدر نشاء الرشيدي ومن ‏مع من المتميزين من المشرفين والإداريين إدارة النشاط الطلابي والشكر موصول المساعد الشؤون التعليمية على الجهود المبذولة المشكورة.

ومن جهة أخرى عبر والد الطالب همام حمود سليمان العامر عن سعادته وفخره واعتزازه بما تحقق ‏من إنجاز، ‏‏‏مثمنا ‏دور المعلمين والبيئة التعليمية مقدما شكر ‏دور المعلمين والبيئة التعليمية مقدما شكره ‏تعليم حائل على ‏هذا التكريم، راجين الله سبحانه وتعالى يخدم بابنه ‏الدين والوطن.

وفِي السياق اتفق والدي الطالبان: عزام راشد الراشد وصالح السويطي على مخرجات تعليم المنطقة التي تصب في مصلحة الطالب علميا وتربويًا، وقالوا بأن متابعة الادارة العامة للتعليم بالمنطقة وادارة المدرسة والمعلمون كان له الأثر الايجابي من خلال هذه النتائج، معبرين عن فرحتهم وسعادتهم واعتزازهم بأبنائهم.




image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image




تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1576

Y
W
تقييم
1.50/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار