{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *} بالداخل أسماء الفائزات من أنحاء المملكة ... حرم أمير منطقة حائل " الهنوف الفرم " رعت الحفل الختامي لمشروع المهارات الأدبية وتكرم الفائزات .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

مجمع الأهلي

سلامات

الدرسوني

الصفا

التميمي ميقا ماركت

آبار حائل

القافلة للسفر والسياحة


الأخبار
الأخبار الحائلية
بالداخل أسماء الفائزات من أنحاء المملكة ... حرم أمير منطقة حائل " الهنوف الفرم " رعت الحفل الختامي لمشروع المهارات الأدبية وتكرم الفائزات .. صور


بالداخل أسماء الفائزات من أنحاء المملكة ... حرم أمير منطقة حائل
21-06-1439 06:27 AM

سبق حائل - فرحان مطلق المسمار :

رعت سمو الأميرة الهنوف الفرم حرم الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، الحفل الختامي لمشروع المهارات الأدبية الذي نظمته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل ممثلة بإدارة نشاط الطالبات اليوم الخميس الموافق 20/6/1439هـ، والمقام بمقر النادي الأدبي بمنطقة حائل وبحضور (45) منطقة تعليمية مشاركة بالمشروع الوزاري ( المهارات الأدبية) بمجالاته الثلاثة " الشعر الفصيح – القصة القصيرة – الإلقاء والارتجال".

وحضر الحفل مديرو إدارة نشاط الطالبات بالوزارة الأستاذة ريم أبو الحسن، ومساعدة الشؤون التعليمية الأستاذة فوزية الجنيدي وعدد من القيادات رئيسات الأقسام وقد أستهل الحفل بالترحيب بالحضور ومن ثم السلام الملكي، تلى ذلك آيات من القرآن الكريم تلتها الطالبة سلمى خالد الشمري، أعقب ذلك عرض تعريفي عن مشروع المهارات الأدبية.

ورحبت سمو الأميرة الهنوف بنت تركي الفرم بالحضور وخصت بالترحيب على وجه التحديد بناتها المتميزات والمشاركات بمشروع المهارات الأدبية للمجالات الثلاثة وحيت فيهن روح التنافس والتحدي الذي قادهن للوصول إلى هذه المرحلة من التصفية النهائية لمشروع المهارات الأدبية والتي تميزت كل وحدة من الطالبات بها وشاركت على ضوء ذلك، وتمنت لهن إبداع مستمر وحضور في منابر العلم والتميز بالمستقبل القريب.



ونيابة عن عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف الثويني ألقت مساعدة الشؤون التعليمية الأستاذة فوزية الجنيدي بالإنابة والتي تضمنت كلمة ترحيبية مشيرًا الى هذه التظاهرة الثقافية والمسابقة الفذة تهدف بالمقام الأول إلى تمكين الطالبات وتعزيز قدراتهن ومهاراتهن الشخصية واكتشاف مواهبهن مع الوصول إلى كوامن الإبداع لديهن وتعزيزهن للتعبير عن أنفسهن، فضلا عن ربط هذا الجيل باللغة العربية الفصحى، كما عبر سعادته باحتضان حائل هذه المسابقة، متمنيًا لجميع الطالبات المشاركات التميز والنجاح.

ومن جهة أخرى، قالت مدير عام نشاط الطالبات الأستاذة ريم أبو الحسن: " فقالت يطيب لي أن ألتقي بكن في عروس الشمال، ونحتفل بهذه الكوكبة المميزة في حفل التصفيات الختامية لمشروع من مشاريع الإدارة العامة لنشاط الطالبات وهو مشروع (المهارات الأدبية)"،.

وربطت " أبو الحسن" رقي الأمم والشعوب بصلاح المجتمعات، ونددت بالدور العظيم في تربية النشء على المبادئ الدينية والقيم التربوية، مشيرًا إلى اهتمام وزارة التعليم بالأنشطة الثقافية وتنمية المهارات الأدبية لدى الطالبات وحرصها على غرس المبادئ الدينية وتعميق الولاء والانتماء للملك والوطن إلى جانب تنمية القدرة على التعبير والذوق الأدبي والجمالي لدى الطالبات من خلال التدريب على عدد من المهارات الأدبية.

وختمت "أبو الحسن" بالدعاء للجميع بالتوفيق والتميز الإبداع بكل المجالات، وشكرت منطقة حائل على الاستضافة والشكر موصول للمشاركات المتميزات وللحضور واللجان التنظيمية ولمديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة بدرية الطويهر على ما قدمت من مجهود متميز مع مشرفاتها.

أعقب ذلك كلمة مساعدة الشؤون التعليمية الأستاذة فوزية الجنيدي والتي لخصت كلمتها بأبيات شعرية من تأليفها وألقائها والتي أثنى عليها الجميع.

تلى ذلك مسرحية استعراضية بعنوان (سنة لوفة 1349هـ) قدمها نخبة من الطالبات المتميزات وعدد من الأطفال الذي برعوا في تقديم عرض مذهل نال إعجاب الجميع.

بعدها تم تقديم عرض عن منجزات إدارة تعليم حائل وهي حصول منطقة حائل على المركز الثاني بجائزة التميز الإداري لهذا العام.

أعقب ذلك تكريم جميع الإدارات التعليمية المشاركة بالحدث ثم تكريم الفائزات بالمركز الخمسة الأولى من كل المجالات الثلاثة ( الشعر الفصيح – القصة القصيرة – الإلقاء والارتجال) مبتدئين بمجال الشعر الفصيح ثم القصة القصيرة ثم الإلقاء والارتجال.

وكانت النتائج كالتالي:





image

image

image

image

image

image

image








تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1621

Y
W
تقييم
1.00/10 (10 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار