"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
الامير سلطان بن فهد يرعى مباراة الغد بين السعودية والبحرين ،،، وزين تتكفل بالتذاكر والدخولية مجانا


الامير سلطان بن فهد يرعى مباراة الغد بين السعودية والبحرين ،،،  وزين تتكفل بالتذاكر والدخولية مجانا
18-09-1430 08:25 PM

سبق حائل ـ محمد الشمري :

يرعى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات المباراة ( الاياب ) التي ستقام بين منتخب المملكة الاول لكرة القدم ونظيره منتخب البحرين عند الساعة العاشرة والربع من مساء يوم غد الاربعاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن التصفيات النهائية الاسيوية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2010م بجنوب افريقيا 00
وكان المنتخبان قد تعادلا سلبيا في مباراة الذهاب التي اقيمت يوم السبت الماضي بالعاصمة البحرينية المنامة 00وسيتحدد بعد نهاية مباراة الغد المنتخب المتاهل للمرحلة الثانية التي سيلاقي فيها المنتخب النيوزلاندي ذهابا يوم السبت 10 اكتوبر وايابا يوم السبت 14 نوفمبر القادمين ليتحدد على ضوئها المنتخب الاسيوي الخامس المتاهل لنهايات كاس العالم 2010م بجنوب افريقيا .

كما أعلن اليوم عن فتح باب الدخول مجانا في استاد الملك فهد بالرياض لجمهور مشجعين منتخبنا الوطني لحضور في مبارته مع منتخب البحرين الشقيق غدا الأربعاء بدعم من شركة زين السعودية للمنتخب / الشريك الرسمي للمنتخب السعودي / ضمن مباريات الملحق الأسيوي المؤهل لبطولة كاس العالم 2010م .
وأوضحت شركة زين السعودية في بيان صحفي أنها قامت بشراء جميع تذاكر الدرجتين الأولى والثانية لهذه المباراة ليتم فتح بوابات دخول استاد الملك فهد قبل بداية المباراة بوقت كاف كي يتمكن المشجعون من حضور المباراة مجاناً.
ودعت "زين السعودية" جميع محبي المنتخب إلى الوقوف مع المنتخب الوطني، ومساندته في هذا اللقاء المهم.
من جانبه أكد صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة زين السعودية أن هذه الخطوة تأتي في إطار الحرص الدائم للشركة على تنفيذ دورها في خدمة الوطن وشعبه الوفي ودعم الجهود والتوجهات الحكومية الهادفة إلى رفع راية المملكة وتعزيز مكانتها وريادتها العالمية إيمانا منها بالدور الذي ينبغي أن يضطلع به القطاع الخاص في خدمة المجتمع والسعي نحو تحقيق رفاهيته وتلبية تطلعاته من خلال تلمس مواطن الدعم والسبل المناسبة لتحقيق ذلك وانطلاقا من التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المملكة وشعبها.
وأشار سموه إلى أن مؤازرة المنتخب الوطني في المحافل الدولية ودعم الحضور الجماهيري يأتي تعبيرا من "زين السعودية" عن مدى اقترابها من المجتمع السعودي بدافع وحس وطنيين مؤكدا مواصلة تحركها في هذا الاتجاه الوطني على الدوام باعتباره واجبا على كل من يعيش في حضن هذا البلد المعطاء من مؤسسات وأفراد.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 873

Y
W
تقييم
2.20/10 (80 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#8689 Saudi Arabia [ابونايف..ثادق]
1.00/5 (1 صوت)

19-09-1430 01:47 AM
مجانا والا بقروش اهم شيئ النتيجة وان كان المستوى نفس مستوى مباراة الذهاب المستوى الضعيف والخ .... نقول إن شاء الله يتأهل الأخضر بعد توفيق الله ثم عطاء الأعبين داخل المستطيل الأخضر .



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار