"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

مجمع الأهلي

الدرسوني

الصفا

التميمي ميقا ماركت

آبار حائل




الأخبار
الأخبار الحائلية
بتعليم حائل .. تمديد تكليف العماري والشمري وفوزية الجنيدي


بتعليم حائل .. تمديد تكليف العماري والشمري وفوزية الجنيدي
30-07-1439 04:36 PM

سبق حائل ــ فرحان مطلق المسمار :

صدر اليوم قرار معالي نائب وزير التعليم د. عبدالرحمن بن محمد العاصمي بالتمديد للأستاذ يحيى بن صالح العماري مساعداً لمدير عام التعليم بمنطقة حائل للشؤون التعليمية “بنين” حتى 22/9/1440هـ.



وأعرب الأستاذ يحيى بن صالح العماري مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة حائل للشؤون التعليمية “بنين” عن اعتزازه بثقة مقام الوزارة وسعادة مدير عام التعليم بمنطقة حائل، داعيا الله التوفيق والنجاح في أداء مهامه ومسؤولياته، مؤكدًا أن ذلك حافزًا لتقديم المزيد من العمل وبذل الجهد لخدمة الدين والوطن.



والأسرة التعليمية في منطقة حائل تبارك وتهنئ للأستاذ يحيى بن صالح العماري تمديد تكليفه مساعدًا لمدير عام التعليم بمنطقة حائل للشؤون التعليمية “بنين” هذه الثقة وتتمنى له التوفيق والنجاح بتحقيق مزيدًا من النجاحات التعليمية لصالح تعليم المنطقة.


...........................................................

كما صدر اليوم قرار معالي نائب وزير التعليم د. عبدالرحمن بن محمد العاصمي بالتمديد للأستاذ عودة بن عبدالعزيز الشمري مساعدًا للمدير العام للتعليم بمنطقة حائل للخدمات المساندة حتى22/9/1440هـ.



وأعرب الأستاذ عودة بن عبدالعزيز الشمري مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة حائل للخدمات المساندة عن اعتزازه بالثقة، داعيًا الله التوفيق والنجاح في أداء مهامه ومسؤولياته، وأن ذلك حافزًا للمزيد من العمل وبذل الجهد لخدمة الدين والوطن.



والأسرة التعليمية في منطقة حائل تبارك وتهنئ الأستاذ عودة بن عبدالعزيز الشمري مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة حائل للخدمات المساندة تمديد تكليفه متمنين له التوفيق والنجاح ومزيدًا من النجاحات التعليمية لصالح تعليم المنطقة.

................................................................

كما صدر اليوم قرار معالي نائب وزير التعليم د. عبدالرحمن بن محمد العاصمي بالتمديد للأستاذة فوزية بنت جوفان الجنيدي مساعدة مدير عام التعليم بمنطقة حائل للشؤون التعليمية “بنات” حتى 22/9/1440هـ.



وأعربت الأستاذة فوزية بنت جوفان الجنيدي مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية “بنات” عن اعتزازها بالثقة، سائله الله لها بالتوفيق والنجاح في أداء مهامها ومسؤولياتها في خدمة الدين والوطن.



والأسرة التعليمية في منطقة حائل تبارك وتهنئ الأستاذة فوزية بنت جوفان الجنيدي مساعدة الشؤون التعليمية “بنات” على هذه الثقة وتتمنى لها التوفيق والنجاح وتحقيق مزيدًا من النجاحات التعليمية لصالح تعليم منطقة حائل.



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1252

Y
W
تقييم
1.00/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار