{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *} بعد عدة اصابات ... تكريم البطل ماجد بن محمد العنزي أحد أبطال الحد الجنوبي ... فيديو - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

مجمع الأهلي

سلامات

الدرسوني

الصفا

التميمي ميقا ماركت

آبار حائل

القافلة للسفر والسياحة


الأخبار
الأخبار العامة
بعد عدة اصابات ... تكريم البطل ماجد بن محمد العنزي أحد أبطال الحد الجنوبي ... فيديو


بعد عدة اصابات ... تكريم البطل ماجد بن محمد العنزي أحد أبطال الحد الجنوبي ... فيديو
13-09-1439 05:06 AM

سبق حائل ــ فايز الطرقي :

ما فتئ رجالنا المرابطون على الحد الجنوبي، من مختلف القطاعات العسكرية، يسطرون على مدار الساعة أروع البطولات في الذود عن ثرى الوطن، ووهبوا أرواحهم فداء لهذا الوطن، الذي احتضن أطهر البقاع وأشرفها، ومهبط الرسالة، عندما يواجهون أعداء الأمة من الباغين والعملاء، من الانقلابيين الحوثيين وحلفائهم.
وبدت السعادة والروح العالية سمتين للجنود البواسل خلال حمايتهم حدود الوطن ليلا ونهارا، وأيديهم على الزناد، وأعينهم ترقب الحدود و تحركات العدو لصدهم، والدفاع عن حياض الوطن، ومبتغاهم وأكبر أهدافهم النصر أو الشهادة.
فقد كرّم فريق بصمة مشاهير وأبطال الحد الجنوبي بأبها البطل الرقيب / ماجد بن محمد المدعج المضياني العنزي أحد أبطال الحد الجنوبي بعد عدة أصابات أثناء مشاركته مع زملائه بنجران , ومنحه الهدايا الرمزية والدروع التذكارية ، حيث جرى التكريم في أبها ، بحضور عدد من أعيان ومشايخ المنطقة.
وذكر " المدعج " لـ " سبق حائل " ان زملائه المرابطون على الحد الجنوبي لازالو يُسطرون ملاحم من نور مضحين بالغالي والنفيس لحماية الدين والوطن والدفاع عن أراضيه ومقدراته والحفاظ على سلامة مواطنيه ملاحم بطولية وسط معنويات عالية ومرتفعة لدحر العدو وكل من تسول له نفسه في الاقتراب من حدود المملكة.
من جانب أخر تباشرت أسرة " المدعج " بعودة البطل / ماجد بن محمد العنزي أحد أبطال الحد الجنوبي ، بعد أن أمضى مده طويله دفاعاً عن دينه ووطنه ولازال , مهنئين له بالسلامة ، وشاكرين لهُ على ما قام به من جهد قبل إصابته ، ومفتخرين به وبكل الأبطال المتواجدين في الحد الجنوبي الذين سهروا لحماية والوطن , حيث عن فرحتهم به كونه من أحد أبطال الحد الجنوبي وابن لهم ، مما يزدهم فخراً واعتزازاً .

" المدعج " والذي كتب وسطّر أجمل معاني الوفاء والشجاعة في سبيل حماية دينه و وطنه ، أستقبل المهنئين له وشكرهم على ماقدموه له مبيناً لهم عن سعادته بلقائهم وشكرهم له , كما أنهم وجدوا منه الابتسامة والهمة العالية تستقبلهم في وجه هذا البطل .
حفظ الله بلادنا وقادتنا ورجال أمننا في الحد الجنوبي .

https://www.youtube.com/watch?v=L6eoBtp5uFw




image

image

image



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1658

Y
W
تقييم
0.00/10 (0 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار