{* php buffer start *} {* php buffer end *} الاهالي يناشدون " وجه السعد " ... " تراحم حائل " تبرعات حملتها تفريج كربة 4.935.776 ريال ولكن بدون خروج ولا سجين واحد - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

مجمع الأهلي

سلامات

الدرسوني

الصفا

التميمي ميقا ماركت

آبار حائل

القافلة للسفر والسياحة


الأخبار
الأخبار العامة
الاهالي يناشدون " وجه السعد " ... " تراحم حائل " تبرعات حملتها تفريج كربة 4.935.776 ريال ولكن بدون خروج ولا سجين واحد


الاهالي يناشدون
05-10-1439 10:52 AM

سبق حائل ــ فايز الطرقي :

ناشد ذوي وأبناء وأسر السجناء الذين تم سجنهم بسبب الديون بسجن حائل العام , " وجه السعد " صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل , الذين لم تكتمل فرحتهم بعيد الفطر المبارك وذلك لعدم خروج ذويهم وأبنائهم من السجن , بعد ان انطبقت عليهم شروط لجنة تراحم حائل في حملة " تفريج كربة الثانية لعام 1439هـ " التي أعلنت عنها اللجنة سابقاً , بتشكيل لجنة تحقيق للوقوف على تأخر أطلاق سراح السجناء والسداد عنهم من قبل " تراحم حائل " وإصدار التوصيات اللازمة بأسرع وقت , أسوة بالمناطق الاخرى التي تم السداد عن السجناء فيها وأخراجهم في رمضان .
مستبشرين بالحملة التي قادها " وجه السعد " أمير منطقة حائل، الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، حملة "تراحم حائل" الثانية لإطلاق سراح سجناء الديْن في سجن منطقة حائل بتبرعه بمليون ريال.
حيث كلّف أمير المنطقة، مسؤولَ الشؤون الخاصة لسموه عبدالمجيد الحمودي، بإعلان ذلك في مقر الغرفة التجارية الصناعية بحائل، بعد أن حال ارتباط سموه بعمل في محافظة جدة ، دون الحضور للحملة؛ محملاً إياه رسالة مفادها: "لو تأخرت عن حضوري فلا أتأخر عن واجبي لحائل.. مليون ريال لحملة تفريج كربة" , والتي وجّه سموه باستمرار الحملة إلى نهاية رمضان بالتبرع على حسابات "تراحم حائل" البنكية.
الجدير بالذكر ان "تراحم حائل" أعلنت عبر حسابها على "تويتر" أن التبرعات وصلت إلى مبلغ 4.935.776 ريال .
وحددت لجنة " تراحم حائل " شروط سجناء الحق الخاص الذين يدخلون ضمن من يُسدد عنهم ضمن حملة تفريج كربة الثانية لعام 1439 هـ والتي تنطلق مساء الأحد القادم.
وفي تصريح صحفي سابق أوضح رئيس لجنة تراحم منصور العمار، أن الشروط تتمثل في وجود المدين موقوفاً قبل ستين يوماً للمطالبات البالغة 100 ألف ريال فأقل، وتسعين يوماً للمطالبات التي تزيد عن مائة ألف ريال، وأن لا يكون الدين ناشئاً عن جرم "كالمال المسروق أو المختلس أو الشيك بدون رصيد أو غسل الأموال وما في حكمها"، وأن لا يكون سبق أن سدد عن النزيل من قبل اللجنة أو صندوق السداد بالسجون أو شملته مكرمة سامية بالسداد خلال الأعوام الثلاثة التي سبقت تاريخ سجنه الحالي .
وحول آلية شمول السجين بالحملة، أكد " العمار" أن الأولوية في سداد الدين تكون للنزيل السعودي إذا كان الدائن سعودياً، ثم للنزيل السعودي إذا كان الدائن غير سعودي، ولرب الأسرة عن الأعزب، وكبير السن عن الصغير، والمريض عن المعافى، وللمبالغ القليلة لضمان استفادة أكبر عدد ممكن من النزلاء، للأطول مكوثاً في السجن ( حسب تاريخ دخول السجن )، وللنزلاء الذين سددوا جزءاً من المطالبة ، أو تنازل صاحب الحق عن جزء معتبر منها أو اجتمع الأمران .
وأوضح رئيس اللجنة أنه يجب أن تكون نوعية المطالبة إما إيجار منزل أو الأقساط المتأخرة، أو مصاريف العلاج في المستشفيات، والنفقة الزوجية، والمهور ومؤخر الصداق، والكفالات .


image



تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2437

Y
W
تقييم
3.57/10 (5 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#117207 [حايلي]
0.00/5 (0 صوت)

05-10-1439 11:47 AM
طيب وليش اهل السنابات يكتبون انه تم اطلاق سراح المساجين والسداد عنهم او سوالف كذب عجزنا نفهم وين الصحيح يالطرقي


#117208 Romania [W]
0.00/5 (0 صوت)

05-10-1439 06:34 PM
حسبي الله على من حرمهم



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار