{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *} بحضور العمّار والضبعان ووسط جمهور غفير .... لجنة التنمية السياحية بجبة تطلق مهرجان صيف جبة 1439 هـ ...." صور " - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

مجمع الأهلي

سلامات

الدرسوني

الصفا

التميمي ميقا ماركت

آبار حائل

القافلة للسفر والسياحة


الأخبار
الأخبار الحائلية
بحضور العمّار والضبعان ووسط جمهور غفير .... لجنة التنمية السياحية بجبة تطلق مهرجان صيف جبة 1439 هـ ...." صور "


بحضور العمّار والضبعان ووسط جمهور غفير .... لجنة التنمية السياحية بجبة تطلق مهرجان صيف جبة 1439 هـ  ....
06-11-1439 11:00 AM

سبق حائل - اللجنة الإعلامية :


دشنت مساء امس لجنة التنمية السياحية بمدينة جبة مهرجان صيف جبة 1439 هـ والذي يأتي بالتعاون مع بلدية مدينة جبة ولجنة التنمية الأجتماعية بجبة وجمعية الأسر المنتجة الخيرية بمنطقة حائل، وبرعاية رسمية من مؤسسة نواف الفالح للمقاولات وراعي فضي مجموعة الأهلي الطبية وراعي مشارك مجموعة صرح الهزيم للمقاولات وركن سلطان المذاق للحلويات ومؤسسة ابراج التيار للمقاولات.

حيث دشن المهرجان الأستاذ فهد عبيدالله المشناء رئيس لجنة التنمية الأجتماعية بجبة ونائب رئيس لجنة التنمية السياحية بجبة والأستاذ سعود منصور العمار نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الأهلي الطبية والمنشد حامد الضبعان ورجل الأعمال راضي السنيد.

وتم خلال ذلك قص شريط المهرجان معلنين إنطلاق مهرجان صيف جبة 1439 هـ الذي يتخلله العديد من الفعاليات والأنشطة التي تقدم ترفيهاً مميزاً للمواطنين، وبمشاركة 22 ركن للأسر المنتجة والمحلات التجارية التي يعمل بها المواطنين في جبة، وقدمت فرقة سلمى الترفيهية عدد من المسابقات والأنشطة التي حازت على رضى الحضور الغفير الذي شهده مهرجان صيف جبة 1439 هـ.

إلى ذلك قدم رجل الأعمال راضي السنيد السلماني مكافئة مالية للأسر المنتجة بواقع 1000 ريال لكل ركن، وقدم الأستاذ فهد عبيدالله المشناء رئيس لجنة التنمية الأجتماعية شكره الجزيل لرجل الأعمال راضي السنيد وكذلك الأستاذ سعود منصور العمار على دعمه للأسر المنتجة.

من جهته ذكر عبدالرحمن الرويق المشرف العام على المهرجان انه بفضل من الله ثم التعاون بين المواطنين والجهات ذات العلاقة سجل المهرجان نجاحه في أول ايامه مقدماً شكره الجزيل لكافة اللجان والجهات ذات العلاقة على ماقدمته من جهود في المشاركة بنجاح هذا الحفل.

حيث شهد الحفل مشاركة من فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجبة ومركز شرطة جبة ومركز مرور جبة ومركز الدفاع المدني واللجنة الثقافية بجبة.




image

image

image

image

image

image

image

image

image





تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1704

Y
W
تقييم
1.00/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار