{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *} في اليوم الثاني من مهرجان صيف جبة ... صحة حائل تقيم حملة التبرع بالدم ... والأسر المنتجة تحقق مبيعات كبيرة ... " صور " - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

مجمع الأهلي

سلامات

الدرسوني

الصفا

التميمي ميقا ماركت

آبار حائل

القافلة للسفر والسياحة


الأخبار
الأخبار الحائلية
في اليوم الثاني من مهرجان صيف جبة ... صحة حائل تقيم حملة التبرع بالدم ... والأسر المنتجة تحقق مبيعات كبيرة ... " صور "


07-11-1439 11:23 AM

سبق حائل - اللجنة الإعلامية :


شاركت إدارة المختبرات وبنوك الدم التابعة للشؤون الصحية في منطقة حائل في حملة التبرع بالدم ضمن فعاليات مهرجان صيف جبة 1439 هـ وذلك بتوجيه من سعادة الدكتور حمود الشمري مدير الشؤون الصحية بمنطقة حائل حيث شارك في الحملة عدد كبير من زوار المهرجان.

وقدم الأستاذ فهد المشناء رئيس اللجان في مهرجان صيف جبة 1439 هـ الشكر للفريق الطبي لبنك الدم الذي قام مساء اليوم بحملة للتبرع بالدم والشكر موصول لسعادة الدكتور حمود فهد الشمري على تجاوبه معنا متمنين للجميع دوام التوفيق والنجاح.

إلى ذلك قامت اللجنة المنظمة لمهرجان صيف جبة بتوفير خدمة مدى المصرفية لزوار المهرجان وذلك في تسهيل عملية الشراء لهم من معرض الأسر المنتجة، والذي حقق في يومه الثاني مبيعات تجاوزت السبعين بالميه.

من جهتها قامت جمعية الأسر المنتجة بمنطقة حائل في عمل دراسات حالة للأسر المنتجة المشاركة في معرض الأسر المنتجة وذلك لتستفيد الأسر من الخدمات التي تقدمها اللجنة.

حيث وجه الأستاذ فيصل العيد رئيس جمعية الأسر المنتجة بمنطقة حائل بضرورة خدمة كافة الأسر على مستوى منطقة حائل ومحافظتها وقراها وتقديم جميع التسهيلات لها والخدمات.

وقام مجمع الأهلي الطبي بحائل بتسليم الدعم المادي للأسر المنتجة، موزعه على 20 اسرة التي اعلن عنها الأستاذ سعود العمار نائب الرئيس التنفيذي لمجمع الأهلي الطبي سابقاً، سلمها نيابةً عنهم الأستاذ فيصل العمار .




image

image

image

image

image

image

image

image

image

image







تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 979

Y
W
تقييم
0.00/10 (0 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار