{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *} نائب أمير حائل يقوم بجولة في مواقع الإحتفال باليوم الوطني ... " صور " - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

مجمع الأهلي

سلامات

الدرسوني

الصفا

التميمي ميقا ماركت

آبار حائل

القافلة للسفر والسياحة


الأخبار
الأخبار الحائلية
نائب أمير حائل يقوم بجولة في مواقع الإحتفال باليوم الوطني ... " صور "


نائب أمير حائل يقوم بجولة في مواقع الإحتفال باليوم الوطني  ...
14-01-1440 09:10 AM

سبق حائل _ عبدالعزيز العيادة - تصوير - نايف السلحوب :
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل مساء امس بجولة على عدد من مواقع الفعاليات التي أقيمت بمناسبة الاحتفاء باليوم الوطني الـ 88 .

زار خلالها منتزه القصور وكان في استقبال سموه وكيل إمارة منطقة حائل المساعد مطلق بن محمد العتيبي ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل عبدالله العديم الذي قدم شكره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على الدعم والتوجيه والذي مكن الغرفة التجارية الصناعية من إقامة هذه الاحتفالية المتميزة لأبناء وفتيات المنطقة التي تعكس مشاعر الجميع بالمنطقة تجاه الوطن والقيادة الحكيمة.وفقا ل" واس " .

وشاهد سموه جانب من الأعمال الفنية لأكبر لوحة فنية وطنية بالمنطقة من تنفيذ 100 فنانة تشكيلية بالمنطقة، ثم اطلع سموه على مرسم الطفل، كما شاهد سموه فيلماً وثائقياً عن المملكة العربية السعودية وعن آثار المنطقة، ثم أطلق سموه فعالية " أنت ملك " والتي جسدت حب أبناء وفتيات المنطقة للوطن وقيادته.

ونقل نائب أمير منطقة حائل في ختام زيارة الموقع شكر سمو أمير منطقة حائل للجميع على مشاعرهم الوطنية الصادقة، مثنياً على ما شاهد من روح وطنية وإبداعية متميزة، متمنياً للجميع التوفيق.

ثم انتقل الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز إلى موقع فعاليات الإدارة العامة للتعليم بحديقة الأمير سعود بن عبدالمحسن يرافقه وكيل الإمارة المساعد مطلق بن محمد العتيبي.

وكان في استقبال سموه مدير التعليم بالمنطقة الدكتور يوسف الثويني الذي عبر عن تهنئته للقيادة الحكيمة ولأمير منطقة حائل وسمو نائبه وللشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 88 مشيراً إلى روح المبادرة وحب الوطن من طلاب وطالبات مدارس المنطقة بكافة مراحلها, مقدماً الشكر لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه على دعم نجاح فعاليات أبناء المنطقة المنتمين لإدارة التعليم وتتويج ذلك بزيارة نائب أمير المنطقة لموقع فعاليات التعليم والتقاءه بالمبدعين والمبدعات في هذا الموقع، مشيراً إلى الفعاليات المتعددة التي قدمت والإقبال المضاعف منذ بداية الفعاليات.

وتجول سموه داخل المرسم الحر واطلع على ستديو التصوير وأجنحة تعليمية ووطنية، بعدها انتقل سموه إلى المنبر الوطني وشاهد عدداً من الفقرات الاحتفالية بهذه المناسبة.

وفي ختام الزيارة نقل سمو الأمير فيصل بن فهد بن مقرن شكر أمير المنطقة على مشاعرهم الطيبة، وقال " هذا ليس مستغرب على أبناء وفتيات المنطقة " مشيداً بما اطلع عليه وما شاهده من فقرات متمنيا للجميع التوفيق.

بعد ذلك انتقل سمو نائب أمير منطقة حائل إلى موقع فعاليات فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنتزه السلام، وكان في استقبال سموه مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة فريح العياد الذي أكد أن الدعم والتحفيز والتشجيع الدائم هو ديدن سمو أمير المنطقة وسمو نائبه, مشيراً إلى أن هذه الزيارة تتويج للنجاحات التي تحققت خلال فعاليات أبناء وبنات الوطن التي تشرف فرع الوزارة بالمنطقة بتنظيمها والإشراف عليها بالتنسيق مع لجنة فعاليات اليوم الوطني بالمنطقة وبالتعاون مع أمانة المنطقة.

فيما أوضح مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل رئيس لجنة الفعاليات فهد الثنيان أن أنشطة وفعاليات اليوم الوطني متنوعة وبمشاركة مختلف فئات المجتمع, مشيداً بالإقبال الكبير الذي شهدته الفعاليات مما ضاعف من مسؤوليتنا للاستمرار بهذا التميز وهذا النجاح.

بعد ذلك قام سمو نائب أمير منطقة حائل ومرافقيه بجولة على أكثر من 50 ركناً للجمعيات الخيرية والجمعيات التعاونية والأهلية ومراكز التنمية، كما زار أجنحة الأسر المنتجة وخيمة الضيافة.

وفي ختام زيارة سموه نقل شكر أمير منطقة حائل على جهود الجميع المتميزة وبرامجهم خلال فعاليات اليوم الوطني، متطلعاً إلى المزيد من المشاركات والأعمال الإبداعية مستقبلاً، سائلاً الله أن يديم على هذا الوطن وقيادته وشعبه الوفي مزيداً من الخير والنماء وقوة اللحمة وأن تبقى هذه البلاد عنوانا للأمن والاستقرار.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1233

Y
W
تقييم
0.00/10 (0 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار