{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *} سلمان ووطن مواليد اليوم الوطني بحائل - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

مجمع الأهلي

سلامات

الدرسوني

الصفا

التميمي ميقا ماركت

آبار حائل

القافلة للسفر والسياحة


الأخبار
الأخبار الحائلية
سلمان ووطن مواليد اليوم الوطني بحائل


سلمان ووطن مواليد اليوم الوطني بحائل
14-01-1440 09:04 PM

سبق حائل _ ماجد بركة المسمار :
شهدت الساعات الأولى من صباح امس الاحد ،ولادة سلمان ووطن في منطقة حائل ،في خضم الاحتفالات باليوم الوطني و تنسّموا الحياة على وقع الفعاليات التي عمّت المنطقة .

حرص مواطنين في منطقة حائل على تسمية ابنائهم المواليد في عرس الوطن سلمان تيمناً بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وتعبيرا عن حبهم وتقديرهم له ، واطلق آخر إسم وطن على ابنته التي أنجبت صبيحة اليوم الوطني توثيق لهذه المناسبة وعرفان لهذا الوطن الغالي.

ويعد مواليد 23 من سبتمر من اكثر مواليد الذين يحملون طيلة حياتهم أجمل ذكرى لتوحيد المملكة.

ومن جهته اكد المواطن سعود زين الرشيدي احد سكان منطقة حائل بانه كان يتمنى بان يرزق بمولود في اليوم الوطني، وتحققت امنيته فقد وهبه الله في هذه المناسبة الوطنية الغالية على جميع ابناء هذا البلد، وعند إبلاغه من قبل العاملين بمستشفى حائل العام فورا أطلقت اسم سلمان على ابني تيمننا بملكنا سلمان بن عبدالعزيز ،وشدد سعود على انه شرف له ان يحمل ابنه اسم الملك سلمان .

وذكر المواطن الرشيدي يحق لنا ان نفخر ونفاخر بالمواقف المشرفة للملك سلمان بن عبدالعزيز في خدمة شعبه و العرب والإسلام والمسلمين .

والى ذلك اطلق المواطن متعب الشلاقي الشمري اسم وطن على مولودته فقد شهدت الساعات الأولى من صباح الاحد ، قدوم أول مولودة في منطقة حائل ووضعت في احد مستشفيات حائل الخاصة ، وقال الشلاقي بأن امس اجتمعت فرحتي الاحتفال باليوم الوطني الـ88، والاحتفال بقدوم مولودتي الجديدة وسعادة ولادتها اكتملت بان تكون مصادفة في هذا اليوم الغالي على قلوب ابناء هذه البلاد ، فقررت اطلاق اسم وطن عليها تيمن بالوطن الكبير و احتفاء باليوم الوطني الـ88 للمملكة، وشدد على ان هذا اليوم يعنى لنا الكثير و الوطن يستحق منا الوفاء والحب .

واضاف سعادتي وأسرتي كبيرة بهذه المولودة التي تعد إشارة ودلالة على ما يجيش في صدورنا من ولاء وانتماء للوطن وقيادته الرشيدة التي لم تبخل علينا بشيء، ونسأل الله تعالى أن يجعلها وإخوانها وأبناء وبنات المملكه كافة في خدمة الوطن دائما.

ومن جهته احتفل مستشفى حائل بالمولود سلمان وقدم له الهدايا هو ووالده ووالدته تقديرا لما قدموه من مشاعر وطنية تجاه الوطن وقيادته .

image

image

image

image

image

image






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 533

Y
W
تقييم
0.00/10 (0 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار