"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

مجمع الأهلي

سلامات

الدرسوني

الصفا

التميمي ميقا ماركت

آبار حائل

القافلة للسفر والسياحة


الأخبار
الأخبار العامة
مطلوب مبلغ (480 ألف ريال) ... أحد منسوبي وزارة الحرس الوطني بحائل من وراء القضبان الحديدية يناشد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان واهل القلوب الرحيمة


مطلوب مبلغ (480 ألف ريال)  ... أحد منسوبي وزارة الحرس الوطني بحائل من وراء القضبان الحديدية يناشد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان واهل القلوب الرحيمة
01-02-1440 10:11 AM

سبق حائل ــ فايز الطرقي :

عندما اقترب الأجل المتفق عليه لقضاء الديْن لم يكن معه ما يكفي قوت يومه ويسدّ جوع أطفاله، مرّ بأيام عصيبة فارقه فيها النوم ولازمه القلق، فلا سبيل للوفاء بالعهد، بعد تفكير طويل قرر أن يستدين من شخص آخر ليسدّ دينه، وبذلك يكون قد غير المدِين وأجل موعد السداد الفعلي الا انه تزايدت عليه الديون شيئاً فشيئاً .
هذا ما حدث مع / بندر سليمان المرسال أحد منسوبي وزارة الحرس الوطني , الذي تراكمت عليه الديون , ومرّ بظروف أنهكته ماليًّا، حتى وصل به الحال إلى السجن العسكري بنطقة حائل , على مبلغ (480 ألف ريال) قيمة ديْن مثبت شرعاً بصكوك من المحكمة , بعد أن أمضى سنتين ولا يزال سجيناً على ذمة سداد هذا الدين.

وقال المرسال لـ”سبق حائل”: أنا متزوج وأبلغ من العمر (40 عاماً) ولدي ثلاثة اطفال ليس لهم عائل -بعد الله تعالى- إلا أنا ، ولا دخل مادي سوئ راتبي , وزوجتي وأبنائي يصعب عليهم المجيء لزيارتي في السجن , لظروف مادية , وأنا عاجز تماماً عن سداد الدين الذي حرمني أبنائي وزوجتي وزج بي إلى السجن.
حيث ناشد السجين بندر المرسال عبر " سبق حائل " صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد طامعاً في عطفه وكرمه الذي غمر الجميع والذي أوجز مأساته بقوله أنني مواطن بسيط أعمل في السلك العسكري فقير الحال معدم تماما لا أملك من حطام الدنيا قليل أو كثير غير راتبي والذي إنقطع بسبب سجني , بينما أحمل على عاتقي الواهن الضعيف مسئوليات جسام , وأعباء ثقال تمثلت في زوجتي وأبنائي وجميعهم ينتظرون عطفكم وسخاء كرمكم في قضاء ديني والذي تسبب في سجني لاحرمكم الله آجر أعمالكم الخيرة .
سيدي / إن مأساتي الحقيقية أنني قد لجأت للدين من أجل التغلب على بعض الظروف , حيث تراكمت الديون على كاهلي حسب الأوراق الثبوتية , مما جعلني أستدين لسدادها ولفقري وقلة ما في يدي , حيث أن راتبي لم يعد يكفي لتوفير أبسط ضروريات الحياة المعيشية لأسرتي المتزايدة وأنا أعيش حياة معيشية قاسية ومريرة بالسجن العسكري , وأعيش وضع سيء لا أحسد عليه بل يرثى له , طابعه الحاجة والفاقة والعجز عن التسديد , والخوف من المصير المظلم الذي بات يهددني ويهدد حياة أسرتي ومستقبل أطفالي حيث أنه زج بي في السجن العسكري بحائل ولا حول لي ولا قوة .
وعندما ساءت ظروفي , وتعقدت حياتي , وأظلمت الدنيا في وجهي , تذكرتكم بعد الله فأنتم ياسيدي / قبلة آمال القلوب المحرومة , وموضع إحسان إلى النفوس المظلومة , أنتم بحر لا يظمأ وارده , أهدافكم ومبادئكم السامية رفع معاناة كاهل من يلجئ إليكم بعد الله .
ياسيدي إنني ألوذ بكم بعد الله , مناشدا” فيكم المروءة والشهامة والكرم بمساعدتي , ومد يد العون لي , فوضعي حرج , وظروفي قاسية , وسيئة , أريدكم ياسيدي أن تنظرون لي بعين الرأفة والشفقة والتكرم بمساعدتي من آجل تسديد ديوني ألتي قصمت ظهري وإخراجي من السجن والعودة للحياة مع أبنائي .
لن أطيل عليكم ياسيدي ولكنني في ختام حديثي هذا وعبر صحيفة " سبق حائل " أناشدكم من خلف القضبان بكل ثقة ويقين في نفسي إنني لن أرجع خائبا” من بحر كرمكم وعطفكم الزاخر , لأنكم مبلغ الهمم , وملتقى الفضائل ومعدنها , ومرتع المحامد وموطنها , دمتم شمس فضل لاينالها كسوف , وضياء بدر لايناله خسوف رعاكم الله وأمدكم بعون وتوفيق من عنده والله يحفظكم ويمد في عمركم على طاعته .
وأناشد أهلَ الخير وكل من في قلبه رحمة إعادةَ الابتسامة لوجه أطفالي حيث حرمت البقاء بجانبهم، وأرجو من الله ثم منهم الوقوفَ بجانبي ومساعدتي في قضاء هذا الديْن.

الجدير ذكره أنني لم أستفد من تراحم لكثرة ديوني .


للتواصل جوال رقم / 0534679415



تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1259

Y
W
تقييم
0.00/10 (0 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#117316 [حائلي]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-1440 01:56 PM
بإذن الله ان يستجيب الله له وتوصل لولي العهد حفظه الله نسأل الله أن يفك اسره

[حائلي]

#117317 [صريح]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-1440 01:58 PM
سبحانك ربي لطفك في عبدك الضعيف انت الغني وحدك وانت الملك وحدك وبيدك تدابير القلوب وتيسيرهاافرجها يافارج الكربات وسخرله منه يدفع ولا يبالي له ولغيره من جميع الناس

[صريح]

#117318 [ابو وتين]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-1440 01:59 PM
نسأل الله العلي القدير ان يقضي دينك وييسر أمرك ويفرج همك في القريب العاجل

[ابو وتين]

#117319 [السعودي]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-1440 02:00 PM
أسأل الله العظيم أن يفك أسرك ويسدد دينك ويعيدك الى أبنائك ….أخي ألزم الأستغفار..والله أن الفرج قريب بالأستغفار….
قال تعالى(فقلت أستغفرو ربكم أنه كان غفارا*يرسل السماء عليكم مدرارا*ويمددكم بأموال وبنين* الايه

[السعودي]

#117320 [........]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-1440 02:01 PM
اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يفك أسرك وأن يقضي دينك وان يجمعك مع أهلك وابنائك فالقريب العاجل وأن يوفق كل من نشر هاذا الأعلان وأعده وان يسكنه فسيح جناته

[........]

#117321 [خالد الشمري]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-1440 02:08 PM
اسأل الله ان يفك اسرك ويقضي دينك ويجمعك مع اطفالك واهلك عاجلا غير آجل

وين جمعية تراحم بحايل اللي ازعجونا بكل مجلس

والله لو ان السجين هذا بالقصيم ماجلس سنتين

جمعية تراحم بالقصيم يجمعون التجار والمحسنين في مسرح ويعرضون الحالات حليهم ويتم السداد في دقايق

عندنا هنا واسطات وكعارف ومحسوبيات

الجمعية عندنا يبي لها اعادة هيكلة وتغيير كامل

شوف الرابط هذا وتعلمو ياتراحم حائل الاخلاص والشغل المرتب ماهو خنبقتكم

https://www.youtube.com/watch?v=9IQNWuevrlc

[خالد الشمري]


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار