"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

مجمع الأهلي

سلامات

الصفا

التميمي ميقا ماركت

آبار حائل

جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية

القافلة للسفر والسياحة


الأخبار
الأخبار الحائلية
مسؤولون في منطقة حائل : زيارة خادم الحرمين دليلٌ على عطاء وطن وجهد قيادة حكيمة


مسؤولون في منطقة حائل : زيارة خادم الحرمين دليلٌ على عطاء وطن وجهد قيادة حكيمة
30-02-1440 11:51 AM

سبق حائل _ ممدوح المسمار :
عبّر عددٌ من المسؤولين بمنطقة حائل عن فرحتهم وسعادتهم وابتهاجهم ، بالزيارة الميمونة لخادم الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله – للمنطقة ، التي تمثل عمق التلاحم بين القيادة الرشيدة ، وأبناء هذه البلاد ، وما تحمله من خير للمنطقة وأهلها .

وقال رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة حائل الشيخ سلامة الجلعود في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة " إن الله هيأ لهذا الوطن قيادة حكيمة مُطبِقة للشريعة الإسلامية وقريبة من شعبها الوفي في كل جزء عزيز من وطننا الغالي " ، مؤكداً أن الزيارات الملكية لمناطق المملكة تدل على صور التلاحم والحب المتبادل بين القيادة والشعب منذ أن أسس هذه البلاد المباركة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - رحمه الله - .

وأضاف " إن مشاعرنا واستبشارنا بمقدم ورؤية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ، تعبر عنها القلوب في صدورنا ، والابتسامة على وجوهنا " ، داعياً المولى عز وجل أن يوفق خادم الحرمين الشريفين ، وأن يرعاه برعايته وعنايته ، ويؤيده بتأييده ، وأن يجعل هذه البلاد آمنة مطمئنة عزيزة منيعة ، وأن يحفظ الجنود البواسل على الحدود وينصرهم على عدوهم .
من جانبه أكد رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل السابق خالد بن علي السيف ، أن الزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين ، تؤكد نهج قادة هذه البلاد المباركة للتواصل مع أبنائهم المواطنين ، وتلمس احتياجاتهم والوقوف على متطلباتهم التنموية .

وقال " إن منطقة حائل أرض الجبلين وأرض الرجال والبطولات التي سطرها التاريخ ترحب وتحيي قائد هذه المسيرة وربان سفينتها خادم الحرمين الشريفين في زيارته التي تهدف لتطوير وتنمية هذه المنطقة " .

بدوره نوه مدير عام إقليم المنطقة الوسطى بصندوق التنمية العقاري المهندس فواز بن هليل الشمري بزيارة خادم الحرمين الشريفين للمنطقة التي يتفقد خلالها - أيده الله - أبناءه بعروس الشمال .

وعدّ الشمري الجهود التي تبذلها الحكومة الرشيدة للنهوض بهذه البلاد المباركة خير دليل على اهتمام القيادة بما يحقق الازدهار والتطوير في كل شبر من أرضها في ظل هذا العهد الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - سائلا الله أن يحفظ قادة وأمن هذه البلاد من كل بأس ومكروه .



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 411

Y
W
تقييم
0.00/10 (0 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار