"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

سلامات

التميمي ميقا ماركت

آبار حائل

جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية

القافلة للسفر والسياحة

حقق أحلامك

اليوم العالمي للتطوع




الأخبار
الأخبار الحائلية
برعاية أمير حائل .. إنطلاق فعاليات معرض وسم للرحلات البرية


برعاية أمير حائل .. إنطلاق فعاليات معرض وسم للرحلات البرية
25-03-1440 11:23 AM

سبق حائل _ ماجد بركة المسمار :
تنطلق فعاليات معرض وسم للرحلات البرية، برعاية صاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن سعد أمير منطقة حائل، يوم الاربعاء ما بعد القادم 5/ 4/1440 الذي يستمر أربعه أيام، ويقام على قاعه المعالي كابيتال بترخيص هيئة الترفيه وبتنظيم من شركة تكوين وبرعاية عدد من الشركات الرائدة منها الراعي الرئيسي الرميح والراعي الذهبي شركة توكيلات الجزيرة والراعي الفضي كل من سنام والاختيار ودجاج هايل والراعي المشارك مؤسسة العبيد وراعي الضيافة اللحيدان للتمور والراعي الصحفي جريدة الوطن والراعي الالكتروني حائل الان .

ويستهدف المعرض مشاركة عدد كبير من منتجي الرحلات البرية بالمملكة وهواه السياحة والترفيه التي تبرز مقومات منطقة حائل كوجهة سياحية هامة وتلبي حاجيات الزوار والتي تعزز من اقتصاديات المنطقة لدعم التنشيط السياحي .

ويشمل معرض وسم العديد من شركات المستلزمات البرية والرحلات . وسيشهد مشاركة أول مركز بالشرق الاوسط لإنتاج الصقور مركز العرادي ومشاركة مستشفى النايفات للصقور.

وفعالية مربط الرقابي لبيع الصقور وكذلك العرضة والسامري وبيت الشعر للضيافة والقصيد والسامري والراوي وعازف الربابة كما سيشمل علی متحف السيارات الكلاسيكية وفعالية الرماية علاوة علی المرسم ومعرض الصور والحياة البرية ( المحنطات ).

فيما أكد مسؤلي المعرض أن المنطقة بيئة جذب للسياحة ومثل هذه المعارض تبرز مناشط الجهات المتخصصة ويربط المنافسين فيما بينهم، مما يساعد في تعزيز مفهوم ثقافة الرحلات البرية ويربط الحاضر بالماضي،من خلال تنوع الأنشطة المصاحبة . وفق حائل نت .

يذكر إلى أن معرض وسم الذي يقام لأول مرة بحائل يجمع الجهات والشركات والمؤسسات المتخصصة بالرحلات البرية واستقطابه مصنعي وموزعي أجهزة ومعدات الرحلات وأن هناك العديد من الجوائز القيمة التي ستجذب الزوار والهواة.



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 461

Y
W
تقييم
9.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار