"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

مجمع الأهلي

سلامات

آبار حائل

جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية

القافلة للسفر والسياحة

رالي حائل 2019

هواوي




الأخبار
الأخبار الحائلية
عبدالله بن خالد: «رالي حائل» منتج سعودي وضعه اعلامنا في مصاف العالمية


عبدالله بن خالد: «رالي حائل» منتج سعودي وضعه اعلامنا في مصاف العالمية
02-05-1440 10:54 AM

سبق حائل _ ماجد بركة المسمار :
كرم مساعد رئيس هيئة تطوير حائل الامير عبدالله بن خالد رئيس اللجنة التنفيذية لراليات حائل الدولية امس (الأحد)، رؤساء لجان الامنية والاعلامية والعلاقات الدولية العاملة في راليات حائل الدولية في جميع النسخ الماضية، حيث رفعت اللجنة الامنية التهنئة للأمير عبدالله بمناسبة نجاح رالي حائل الدولي 2019، ولما تحقق بفضل الله من توفيق في تنفيذ خطط أمن الرالي، وثمنت القيادات الامنية الدعم الذي يلقاه الجميع من الأمير عبدالعزيز بن سعد أمير المنطقة ونائبه ودعمهما لجميع الجهود الرامية، لتمكين ضيوف الرالي من مشاهدة لسباق رالي حائل وقضاء وقت ممتع في الفعاليات المصاحبة، وقبل أن يأخذ مكانه، أصر على السلام على الزملاء الإعلاميين كل في مكانه وقال: الاعلام السعودي والاعلاميين جزء من منظومته هم شركاء النجاح، ويستحقون الانصاف لعملهم الوطني في ابراز الجهود وعكسها لكل العالم.

وألقى مساعد رئيس هيئة تطوير حائل، الأمير عبدالله بن خالد رئيس اللجنة التنفيذية رالي حائل كلمة قال فيها: “أولا نحمد الله على كل شيء، وما يسر لراليات حائل من نجاح دولي يحمل أسم المملكة العربية السعودية، وهذا بنعمة من الله سبحانه وتعالى علينا وتوفيق منه، ثم من قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وأمير منطقة حائل ووزير الداخلية ونائب أمير منطقة حائل، وكلنا نقتدي بهم في أداء مهماتنا وواجباتنا”، وفقا لعكاظ.

وقدم شكره وتقديره للأمير سعود بن عبدالمحسن مستشار خادم الحرمين الشريفين، على ما بذله من جهود ومتابعة مستمرة منذ فكرة انطلاق راليات حائل الدولية، وكانت محل تقدير وامتنان من الجميع. كما أعرب عن الشكر والتقدير لرؤساء اللجان الرئيسية لرالي حائل وعبر عن شكره وتقديره لكافة رجال الاعلام السعودي سواء في المنطقة أو في المناطق الأخرى، لما بذلوه من جهود موفقة في ابراز راليات حائل بصورة جميلة يعكس الجهد والعطاء المبذول.

وقال اللواء متقاعد عبدالرحمن الحمدان: “لقد نفذ رجالكم توجيهاتكم السديدة للحفاظ على أمن الرالي وسلامة المتسابقين منذ 14 عاما وصل من خلالها الرالي السعودي الأول في الشرق الأوسط نحو مصاف العالمية.

وكرم مساعد رئيس هيئة تطوير حائل الأمير عبدالله بن خالد الزميل متعب العواد، على جهوده ومشاركته البارزة في انجاح رالي حائل 2019 مثمن التفاعل الوطني للأعلام السعودي.



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 287

Y
W V
تقييم
9.01/10 (20 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار