{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *} وزير الخدمة المدنية يزور فرعي الوزارة في القصيم وحائل .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

مجمع الأهلي

سلامات

جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية

القافلة للسفر والسياحة

رالي حائل 2019








الأخبار
الأخبار الحائلية
وزير الخدمة المدنية يزور فرعي الوزارة في القصيم وحائل .. صور


وزير الخدمة المدنية يزور فرعي الوزارة في القصيم وحائل .. صور
06-07-1440 05:25 PM

سبق حائل _ ممدوح المسمار :
وزير الخدمة المدنية سليمان عبدالله الحمدان مؤخراً، فرعي الوزارة في منطقة القصيم وحائل، اطّلع خلالها على الخدمات المقدمة من قبلها للمستفيدين، ومدى كفاءتها وفاعليتها، وآليات تقديمها، ومستوى الأتمتة التقنية التي وصلت إليها، بما يخدم سرعة الإنجاز وتحقيق الاستفادة القصوى من التقنية.

كما باشر”الحمدان” ومرافقوه التعرُّف عن كثب على بيئة العمل العامة واقعياً ومدى ملائمتها للأدوار الموكلة للوزارة في خدمة مستفيديها، واحتياجات منسوبيها لأداء أعمالهم على أكمل وجه.

واطلع خلال زيارته للفرعين على جميع تفاصيل الخدمات التي تقدمها الفروع لمستفيديها من الجهات الحكومية، فيما عقد لقائين مفتوحين مع منسوبي الفرعين، تمّ خلالهما التطرُّق إلى وجهات النظر المختلفة حول آليات العمل، وطرق تطويرها، وسبل تحديثها للأفضل وفق ما تقتضيه مهام الوزارة والدور الذي تلتزم به ضمن برامج الرؤية 2030، خصوصاً برنامج التحول الوطني.

يذكر أن وزارة الخدمة المدنية تمتلكُ خطة مجدولة لزيارة جميع فروعها حول المملكة، وتفعيل أدوار الفروع ومنسوبيها، واطلاعهم على جميع المستجدات بوصفهم شريكاً أساسياً وفعالاً في مسيرة العمل العام للوزارة، وبما يوجد تناغماً واقعياً بين الفروع لتحقيق استراتيجيات وزارة الخدمة المدنية. وفق آفاق .

كما تسعى الوزارة إلى إحداث نوع من التشاركية التفاعلية بينها وبين فروعها ومنسوبيها في مناطق المملكة، ومن ذلك ما وجه به وزير الخدمة المدنية بإقامة بعض اللقاءات التنفيذية في فروع الوزارة المختلفة في مناطق المملكة؛ لمناقشة أطروحات العمل ومستجداته، وذلك تقديراً منه لأهمية فروع الوزارة وإيجابية التشارك المباشر مع منسوبيها في تنفيذ أدوار وزارة الخدمة المدنية ومهماتها التنفيذية في القطاع الوظيفي الحكومي، واستعراض ما يستجد حولها ومناقشته على أرض الواقع.

image

image

image

image

image








تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 469

Y
W V
تقييم
9.01/10 (20 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار