"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
السعودية» تتسلم غدا أولى طائرات الأسطول الجديد«


السعودية» تتسلم غدا أولى طائرات الأسطول الجديد«
12-10-1430 02:27 PM

سبق حائل ـ فايز العنزي :

تتسلم الخطوط الجوية العربية السعودية غدا في مدينة تولوز الفرنسية الطائرة الأولى من أسطولها الجديد المكون من 70 طائرة من طراز إيرباص وبوينج، وذلك في إطار خطتها الاستراتيجية لتحديث الأسطول لخدمة أهدافها التشغيلية والتسويقية وبرامج تطوير الخدمات. فيما تتسلم طائرتين قبل نهاية الشهر الجاري. وأوضح عبد الله الأجهر مساعد المدير العام للعلاقات العامة، أن الطائرة الجديدة من طراز إيرباص 320 بسعة مقعدية 120 مقعداً 24 على الدرجة الأولى و 96 على الدرجة السياحية، تمثل المرحلة الأولى من سلسلة مراحل يتم خلالها تسلم طائرات الأسطول الجديد تباعاً بدايةً من 2 تشرين الأول (أكتوبر) 2009.


في مايلي مزيد من التفاصيل:


تتسلم الخطوط الجوية العربية السعودية غدا في مدينة تولوز الفرنسية، الطائرة الأولى من أسطولها الجديد المكون من 70 طائرة من طراز إيرباص وبوينج وذلك في إطار خطتها الاستراتيجية لتحديث الأسطول لخدمة أهدافها التشغيلية والتسويقية وبرامج تطوير الخدمات. فيما تتسلم طائرتين قبل نهاية الشهر الجاري.

وأوضح عبد الله بن مشبب الأجهر مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة أن الطائرة الجديدة من طراز إيرباص 320 بسعة مقعدية 120 مقعداً 24 على الدرجة الأولى و 96 على الدرجة السياحية، تمثل المرحلة الأولى من سلسلة مراحل يتم خلالها تسلم طائرات الأسطول الجديد تباعاً بدايةً من 2 تشرين الأول (أكتوبر) 2009.

وقال الأجهر إن هذه الطائرة وما سيتبعها من طائرات جديدة، سوف تسهم إلى حدٍ كبير في دعم جهود المؤسسة في توفير الرحلات المتتابعة وزيادة الرحلات المجدولة والإضافية وخدمة الطلب المتزايد للسفر على رحلات الخطوط السعودية الداخلية والدولية خلال المواسم وعلى مدار العام.

وأضاف «طائرة إيرباص 320 تتميز بكفاءة تشغيلية عالية كما أنها مزودة بأحدث المحركات وأكثرها كفاءة على مستوى العالم مما جعلها موضع الطلب المتزايد والمستمر من جميع شركات الطيران العالمية وبمعدلٍ يزيد على 6400 طائرة لدى 300 شركة طيران الأمر الذي يجعل منها الطائرة الأكثر مبيعا على مستوى العالم».

الجدير بالذكر، أنه قبل نهاية الشهر الجاري سيتم تسلم تسع طائرات جديدة من هذا الطراز ضمن أسطول الخطوط السعودية الجديد الذي يشمل 35 طائرة من طراز إيرباص 320 و 15 طائرة من طراز إيرباص 321 وثماني طائرات من طراز إيرباص 330 بالإضافة إلى 12 طائرة من طراز بوينج 787 بإجمالي 70 طائرة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 604

Y
W
تقييم
5.14/10 (225 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار