{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *} انتهاء خطة التدقيق للدفعة الأولى من تأهيل جمعيات حائل لاعتماد الآيزو .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

مجمع الأهلي

جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية

القافلة للسفر والسياحة

هوم تودي






الأخبار
الأخبار الحائلية
انتهاء خطة التدقيق للدفعة الأولى من تأهيل جمعيات حائل لاعتماد الآيزو .. صور


انتهاء خطة التدقيق للدفعة الأولى من تأهيل جمعيات حائل لاعتماد الآيزو .. صور
14-11-1440 11:03 AM

سبق حائل _ ماجد بركة المسمار :
انتهت خطة التدقيق الخارجي على الدفعة الأولى من تأهيل الجمعيات الخيرية بحائل للحصول على اعتماد الآيزو بمتابعة من إدارة الجودة وقياس الأداء بالإدارة العامة للتعليم بحائل.

وتفقد المستشار فهد الحماد ملفات الجمعيات الخيرية لاعتمادها وحصولها على شهادة الايزو ، وقد زار جمعية سفانة الخيرية والجمعية الخيرية بحائل وجمعية الملك عبدالعزيز للخدمات الاجتماعية و جمعية أجا النسائية الأهلية بمشاركة المشرفين على تطبيق نظام الآيزو من تعليم حائل.

ومبادرة تأهيل الجمعيات الخيرية للحصول على اعتماد الآيزو قدمها تعليم حائل ممثلا بادارة الجودة وقياس الأداء لتجويد العمل القائم بالجمعيات الخيرية بالمنطقة وهي بالشراكة بين الإدارة العامة للتعليم بحائل والمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة حائل.

وذكرت الأستاذة هند الفقيه مديرة إدارة الجودة وقياس الأداء بتعليم حائل أن مبادرة الإدارة العامة للتعليم منطقة حائل ممثلة بإدارة الجودة وقياس الأداء تعتبر مبادرة تطوير الأداء المؤسسي للجمعيات الخيرية والأهلية بمنطقة حائل في تطبيق نظام الجودة من أهم المبادرات التي تأتي من منطلق المسؤولية المجتمعية تجاه مؤسسات المجتمع المحلي والتي تهدف إلى رفع مستوى الخدمات التي تقدمها تلك الجمعيات الخيرية للمستفيدين وذلك بتجويد العمل وتطبيق نظام الممارسة الصحيحة في بناء العمليات وفق المواصفة الدولية الأيزو 9001 2015 وتم توقيع اتفاقية شراكة بين المجلس التنسيقي للجمعيات وفرع الوزارة للشؤون الاجتماعية وبين سعادة مدير عام التعليم د يوسف الثويني.

كما أن مدة عقد الشراكة ثلاث سنوات لعدد ست مراحل كل مرحلة يتم تأهيل عدد من الجمعيات الأهلية لتطبيق مواصفة الآيزو ٩٠٠١-٢٠١٥ وتاهيل الكوادر البشرية بالجمعية ومن ثم التأهيل للحصول على شهادة الاعتماد الدولية للمواصفة.

وقد تم ولله الحمد الانتهاء من الدفعة الأولى من تأهيل عدد أربع جمعيات خيرية. وفق حائل نت.

ونتقدم بالشكر الجزيل للدكتور يوسف الثويني لدعمه لمثل تلك المبادرات النوعية ولفريق العمل من إدارة الجودة ومن الزملاء في الميدان التعليمي لجهودهم الحثيثة والمتميزة في تحقيق ما نصبوا اليه من تميز في مؤسسات المجتمع المحلي.

image

image

image

image

image

image

image




تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 232

Y
W V
تقييم
9.01/10 (20 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار