{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *} مركزي بريدة يشارك في مبادرة “أجر وعافية” .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

مجمع الأهلي

جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية

القافلة للسفر والسياحة

هوم تودي






الأخبار
الأخبار العامة
مركزي بريدة يشارك في مبادرة “أجر وعافية” .. صور


مركزي بريدة يشارك في مبادرة “أجر وعافية” .. صور
13-12-1440 06:56 AM

سبق حائل – طلال الحربي :
شارك مستشفى بريدة المركزي في مبادرة “أجر وعافية” والتي أطلقها فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم بالتعاون مع مستشفى بريدة المركزي مساء أمس الثاني من ذو الحجة لعام 1440هـ، وتهدف إلى نشر مفهوم المسئولية الاجتماعية بالمجتمع بمشاركة مبادرين وداعمين من أفراد ومؤسسات تحقيقاً لرؤية 2030.
وشملت المبادرة زيارة المرضى المنومين في مستشفى بريدة المركزي وتهنئتهم بحلول عيد الأضحى المبارك، ومشاركتهم الفرحة، وتقديم عدد من الهدايا لهم، والتي كان لها الأثر الطيب في نفوس المرضى.
وذكر مدير مستشفى بريدة المركزي بالإنابة الأخصائي عبدالعزيز بن محمد الحربي أن إدارة المستشفى تولي هذه المبادرات المجتمعية أهمية كبير خاصة في ما يتعلق بالمرضى وذويهم وكل ما يحقق السعادة والبهجة لهم، مشيراً إلى ان المستشفى رحب وشارك في هذه المبادرة التي أطلقتها فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم.
ولفت الحربي إلى أن المستشفى دائما سباق إلى تفعيل مثل هذه المبادرات والمشاركة فيها، لما لها من أهداف سامية ونبيلة تسعى لتحقيقها، مقدما الشكر والتقدير لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، على طرح هذه المبادرات الهادفة.
وفي ختام المبادرة سلم مدير إدارة المسئولية الاجتماعية عبدالله بن سلمان الفريدي درعاً تكريميا إلى مدير المستشفى الإخصائي عبدالعزيز الحربي لجهوده في تهيئة وإتاحة الفرصة لهذه المبادرة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image










تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 159

Y
W V
تقييم
0.00/10 (0 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار