"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
المعلمون يطلقون حملة ( فيصل التعليم المعلم يناشدك )


المعلمون يطلقون حملة ( فيصل التعليم المعلم يناشدك )
25-10-1430 03:52 PM

سبق حائل ــ زيد الشمري :

سوف يبدا المعلمون بحملة منظمة للمطالبة بحقوقهم خلال الأيام القادمة

وقد اطلقوا على هذه الحملة إسم ( فيصل التعليم المعلم يناشدك )

وقد حدد لبداية الحملة تاريخ 5 / 11 / 1430 هـ

وسوف يتم موافاتكم بالمستجدات أولا بأول


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 1267

Y
W
تقييم
2.03/10 (257 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#10709 Saudi Arabia [خالد]
1.00/5 (1 صوت)

25-10-1430 04:07 PM
والله ما يشفون شي ......


#10712 Saudi Arabia [غيور]
1.00/5 (1 صوت)

25-10-1430 06:57 PM
احلق شاربي ان حصلوا شيء هرقطه على الفاضي قال حملة قال خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


#10713 Saudi Arabia [المزيدي]
1.00/5 (1 صوت)

25-10-1430 07:15 PM
يا صاحب السمو حقوقنا (الدرجة المساوية لعدد سنوات الخدمة وفروقات الراتب عن السنوات التي خدمناها بلا مستوى مستحق) )لدى وزارتك فهل ستردها لنا؟؟؟؟
.
.
.هذا أملنا يا فيصل التعليم .....


#10714 Saudi Arabia [الاسلمي]
1.00/5 (1 صوت)

25-10-1430 07:29 PM


قدها وقدود فيصل التعليم


حق ولا بد يرجع لاصحابه طال الزمن اوقصر


#10715 Saudi Arabia [ابو ريناد]
1.00/5 (1 صوت)

25-10-1430 08:27 PM
الاخ خالد انت بهذا الاسلوب تحلف على امر من علم الغيب وهو من الامور التي لا يعلمها الا الله فلا تكن كمن اقسم على عاصي بأن لا يغفر الله له فقال الله من ذالذي يتألى على ؟ اشهدكم يا ملائكتي اني غفرت له واحبط عمل فلان فاتق وتمنى لأخوانك الخير .


#10730 Saudi Arabia [الحربي]
1.00/5 (1 صوت)

26-10-1430 03:52 AM
انا مع هذه الحمله يجب علينا نحن معشر المعلمين ان لانستسلم فلابد ان نطالب بحقوقنا ولن نسكت عنها مهما طال الزمن او قصر
يقول المثل ماضاع حقا وراءه مطالب

وانا متفائل لانه بصراحه لو سألت اي انسان في هذا الكون لاعترف بحقوقنا واحقيتنا بمطالبنا
صدقوني انها اتيه لامحاله وهذا تحد مني لكل من يقول بانها لن تاتي


#10737 Saudi Arabia [د عـــســـل]
1.00/5 (1 صوت)

26-10-1430 01:48 PM
ماضاع حق وراءه مطالب


#10769 Saudi Arabia [الفاهم]
1.00/5 (1 صوت)

27-10-1430 01:42 PM
معلمون ماديون كسالى المفروض تخفيض رواتبهم بدلا عن زيادتها


ردود على الفاهم
Saudi Arabia [زمن ماضي] 27-10-1430 08:41 PM
انت يا من تسمى فاهم هذه حقوق وان ضاعت في الدنيا سيسال عنها كل من تسبب في ضياعها في الاخرة فاهم يا فاهم هداك الله من داء الحسد الذي ملأ قلبك واصبحت لا ترى الا بعين واحدة


#11159 Saudi Arabia [المغتربة]
1.00/5 (1 صوت)

08-11-1430 10:18 PM
نناشد سموكم بتغير آلية النقل لهذا العام


#11161 Saudi Arabia [المغتربة]
1.00/5 (1 صوت)

08-11-1430 10:34 PM
ألى معالي وزير التربية والتعليم
نناشد سموكم وسماحتكم بتغيير آليات النقل لهذا العام وأن تكون كما كانت عليه في سابقا وأن يكون التقديم على المناطق حر وأحتياري ةأن ينظر في حال المعلمات الآتي لم يشمالهن النقل للسنوات طويله وأن تكون الأولوية في النقل للمعلمات في المناطق البعيده مثلا المدينه المنورة إلى الشرقية وفي السنة الماضية لم يشملنا النقل وتأخرت أرقامنا إلى الوراء بدلا من تقدمها نطالب بنقل جميع المعلمات المغتربات والنظر في ظروفهن وهناك موضوع آخرهناك بعض المعلمات أحتسبت لهن شهادة الخبرة والزيادة في الراتب والبعض الآخر لم يحتسب لهن ذلك وأخيرانطالب بحقنا وعدم مساواتنا بالمعلمات المستجدات من حيث المستوى والراتب أو إعادة الفروقات لنا في السنوات الماضية ..



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار