{* php buffer start *} {* php buffer end *}في حائل .. ارتفاع العوائد يزيد من التوجه الاستثماري إلى إنشاء الاستراحات والمنتجعات السياحية - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
في حائل .. ارتفاع العوائد يزيد من التوجه الاستثماري إلى إنشاء الاستراحات والمنتجعات السياحية


في حائل .. ارتفاع العوائد يزيد من التوجه الاستثماري إلى إنشاء الاستراحات والمنتجعات السياحية
28-10-1430 05:52 AM

سبق حائل ــ خالد العميم :

اتجهت مجموعة من المستثمرين في حائل إلى إنشاء الاستراحات والمنتجعات السياحية في مواقع مختلفة من المنطقة ..في ظل الاتجاه والتنامي الكبير الذي تشهده المنطقة من حيث الدخل والعوائد المجزية لهذه المشروعات الاقتصادية الربحية.

وتضاعف إنشاء الاستراحات والمنتجعات في مواقع مختلفة ومنها في عقدة والودي والقاعد حيث يقبل عليها المستثمرون نظرا للعوائد الجيدة والمساهمة في النهوض العقاري بالمنطقة.

هذا وكانت أسعار الاستراحات بمدينة حائل قد تفاوتت خلال الفترة الماضية حيث ارتفعت بشكل غير منطقي ووصلت الأسعار إلى 800 ريال وهي تعد الأغلى كون أن السعر مبالغ فيه خاصة عند الأعياد والمناسبات مما كان لها إرهاق على كاهل الأسر في دفع قيمة الإيجار اليومي أو الأسبوعي ،هذا وقد جدد المواطنون بحائل إلى الجهات ذات الاختصاص مطالبهم بضرورة مراعاة ما يحدث من ارتفاعات أسعار غير منطقية خاصة عند المناسبات مما كان لها أثر سلبي على الراغبين. وأكد عبد الله الفهد صاحب مكتب عقاري بحائل أن الاستراحات المؤجرة باليوم هي بالطبع استراحات يعنى بها أصحابها ولا يوجد مراقبة صارمة عليهم الأسعار مما ترتب عليها ارتفاع في أسعارها إلى ضعف سعرها في الأيام الماضية. وقال العقاري سليمان العلي إن ما يحدث من تفاوت في أسعار الاستراحات بحائل يؤكد أن هناك غياب رقابة خاصة بهذه الاستراحات مما جعل العاملين فيها يتحكمون فيها بأسعار مبالغة بها مستغلين اندفاع الناس والزائرين لها خاصة في المناسبات.

وأشار أن حركة الاستراحات بحائل خلال الفترة الماضية كانت حركة لاتهدأ أبدا فهي في نشاط استثماري ممتاز يعود بالطبع إلى اعتدال الأجواء وتعدد خدماتها مما جعل الناس والزائرين يقبلون عليها خاصة في الجهات الشمالية عند قرية القاعد والجهات الجنوبية عند قرية الودي المعروفة بالزراعة وجمال الجو واعتداله.

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1452

Y
W
تقييم
3.86/10 (266 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار