{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}مدير تعليم حائل .. يفتتح فعاليات الاحتفال باليوم الوطني ( مرفق صور ) - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
مدير تعليم حائل .. يفتتح فعاليات الاحتفال باليوم الوطني ( مرفق صور )


مدير تعليم حائل .. يفتتح فعاليات الاحتفال باليوم الوطني ( مرفق صور )
30-10-1430 01:38 PM

سبق حائل ــ عبدالله الشمري :

احتفلت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل هذا اليوم بمناسبة اليوم الوطني من خلال عدد من المناشط والبرامج وذلك تفاعلاً مع هذه الذكرى العطرة للمملكة العربية السعودية في يومها الوطني المجيد.. ونظراً لما تمثله هذه المناسبة العزيزة من أهمية في قلب كل مواطن في هذه البلاد.. فقد تفاعلت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل وبمتابعة من مديرها العام الدكتور محمد بن إبراهيم العاصم في جميع مدارس المنطقة ، مع هذه المناسبة بكل الإمكانات والمعطيات المتوفرة والتي يُهدف من خلالها إلى تعزيز روح الانتماء الوطني والتفاعل في التعبير عن قيمة هذه المناسبة في نفوس الطلاب الذين هم أساس الوطن.

حيث رعى الدكتور العاصم حفل افتتاح فعاليات اليوم الوطني في الذكرى التاسعة والسبعون الذي أعده إدارة النشاط الطلابي اليوم في قاعة النشاط الاجتماعي في بيت الطالب بحائل ، بحضور المساعد للشئون التعليمية الأستاذ تركي بن عثمان العديلي والمساعد للشئون المدرسية الأستاذ محمد بن صالح البقوص ومديري الإدارات وبعض المشرفين التربويين في مكتب التربية والتعليم بحائل .. وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم بصوت الطالب عبدالمجيد بن سعود العنزي ، بعده قدم الأستاذ رشيد الشبرمي عرضا مرئيا بعنوان (قادة أمة) ، عرض فيه نحو 300 شريحة مصورة لملوك المملكة مستعرضا بعض أقوال الملك عبد العزيز طيب الله ثراه وأقوال خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله أيده الله .. بعد ذلك كلمة الطلاب ألقاها الطالب يوسف بن علي الشهيل ، ثم كلمة مدير النشاط الطلابي الأستاذ خالد العتيبي الذي رحب فيها بالحضور وهنأ القيادة والشعب السعودي بهذه المناسبة العزيزة ومستعرضا منجزات الحكومة الرشيدة في هذه البلاد العزيزة .. بعد ذلك قدم لوحة إلقاء إنشادية لطلاب متوسطة المتنبي بعنوان (وطني الحبيب) من إخراج المعلم ممدوح الوجعان .. ثم قدم المنشد أسامة عبدالواسع أنشودة (يا بلادي) ثم قدم احد أفراد الكشافة أنشودة (حبي لمملكتي ) .. بعدها قدم المشرف التربوي الأستاذ فهد الصوينع كلمة عن ( اثر النشاط بترسيخ الولاء للدين والوطن ) تحدث فيها عن الانتماء وتعريفه وأنواعه وذكر الأدلة الشرعية لحب الوطن كما تحدث عن ترسيخ الانتماء عبر الأنشطة الطلابية وكيفية غرس القيم النبيلة في نفوس الطلاب عبر الأنشطة مستدلا بالقرآن الكريم والسنة النبوية وبعض أقوال العلماء..

بعد ذلك تقلد الدكتور محمد بن إبراهيم العاصم وشاحا بشعار (اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية) ثم تحدث بكلمة ذكر فيها معني حب الوطن وأهمية ترسيخ مبدأ الانتماء الوطني لدى الطلاب ، وتذكيرهم بمكتسبات الوطن ومدخراته، وحث الحضور على شكر الله والثناء عليه لما وهبهم من أمن وأمان .. وفي ختام كلمته دعا الله أن يكون الجميع لبنات صالحة لبناء هذا الوطن المعطاء.

ومن جانب آخر فقد رعى الدكتور العاصم في ابتدائية الوليد بن عبدالملك احتفال النشاط الرياضي الذي اعد سداسيات كأس الوطن وقد لعب على هذا الدوري ست ابتدائيات من مدارس مدينة حائل هي: (مدرسة الملك عبدالعزيز ومدرسة الوليد بن عبدالملك ومدرسة حاتم الطائي ومدرسة المحمدية ومدرسة ابن باز ومدرسة أحد) شهد فيها الدكتور العاصم المباراة النهائية التي فازت فيها مدرسة حاتم وفي نهاية الحفل توج الدكتور العاصم جميع المدارس بكأس (أغلى وطن) بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية..
صرح بذلك لسبق حائل مدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم البنين بحائل الأستاذ / عبد العزيز بن ناصر المنصور.


image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1142

Y
W
تقييم
3.63/10 (225 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار