"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا



الإجتياز

بنر خريجين

الضبيان

بلس تايم

التميمي ميقا مارت

العجاجي

اليحيى

مفروشات ابن الشمال


الأخبار
أخبار التربية والتعليم
ألف مبروك لخريجي كليات المعلمين دفعتي 26و27


03-11-1430 12:38 AM

سبق حائل ــ هيثم :

علمت "مصادر خاصة" أن وزارة التربية ستبدأ التعاقد مـع 1700 خريج في تخصص الرياضيات والإنجليزي والفيزياء والقراءات والتربية الخاصة على نظام الساعات ، فيما سيتم تثبيتهم بعد صدور الميزانية ، وكذلك سيتـــم تعييـــن خريجي كليات المعلمين من دفعة 27و28 مــع بداية الفصل الدراسي القادم.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 843

Y
W
تقييم
2.35/10 (163 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

عمارة شارع الدمام
مشروع زراعي بالفويلق




التعليقات
#10963 Saudi Arabia [بحر العطاء]
1.00/5 (1 صوت)

03-11-1430 07:59 AM
الله يرزقنا من فضلة حنا خريجات 1427بكالوريوس من كلية التربية الله يساعدنا ونتعاقد بس مانبي تعيين على قولة المثل تلة بام شوشة لمى تجيك المنقوشة الف مبروك وعقبالنا


#10983 Saudi Arabia [ســيف العز]
1.00/5 (1 صوت)

03-11-1430 10:40 PM
الله كريم وتتعين الدفعتين المنكوبيتين 27و28

مشكورين ياسبق حائل على اهتمامكم بخريجي كليات المعلمين


#10984 Saudi Arabia [ســيف العز]
1.00/5 (1 صوت)

03-11-1430 10:41 PM
ياهيثم غير العنوان,, 26متعينين من زمان

الصحيح 27و28


#11008 Saudi Arabia [متى على الله]
1.00/5 (1 صوت)

04-11-1430 12:39 PM
وحنااااااااااااااااااااااااا الخريجات مالنا رررررررررررب




ع العموووووووووووم الف مبروك والعوقباااا لناااااااا



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار