"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
هلال القرن يدك شباك الفتح بخماسيّة ....والعالمي يتعادل مع نجران


هلال القرن يدك شباك الفتح بخماسيّة ....والعالمي يتعادل مع نجران
04-11-1430 11:14 PM

سبق حائل ــ فهد الفهد :

استعاد فريق الهلال مركز الصدارة في دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم بفوزه الكبير على مضيفه فريق الفتح بخمسة أهداف مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والتي شهدت فوز الأهلي على القادسية (2-1) والحزم على الاتفاق(3-1)، وتعادل النصر مع نجران (1-1).
في الرياض والإ الأحساء.. الهلال يدك بالخمسة
ففي مدينة الأحساء سحق فريق الهلال مضيفه (وضيفه) فريق الفتح بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي كانت ستقام في الرياض لكن قرار لجنة الإنضباط نقل المباراة لأرض فريق الفتح نتيجة شغب جماهير الهلال في مباراته السابقة مع الأهلي.
وقف الفتح بالمرصاد في الشوط الأول ونجح في الخروج بالتعادل السلبي، في الشوط الثاني وبعد مرور 7 دقائق يعلن الحكم مرعي عواجي عن ركلة جزاء للهلال سجل منها الشلهوب أول أهداف المباراة.
بعد هذا الهدف حدثت حالة إرتباك في صفوف دفاع الفتح استغلها البرازيلي نيفيز وسجل خلالها الهدف الثاني بعد دقيقتين من هدف الشلهوب.
بعد هذا الهدف تفكك فريق الفتح مما أتاح لفريق الهلال من إضافة 3 أهداف عن طريق ياسر القحطاني و السويدي ويلهامسون والشلهوب ليضع بعد ذلك الفتح بصمته في الوقت بدل الضائع بتسجيله لهدفه الوحيد.
بهذا الفوز يرتفع رصيد الهلال إلى 15 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين عن الشباب صاحب المركز الثاني، أما الفتح فظل على رصيده السابق 7 نقاط في المركز السابع.

الأهلي يتنفس الصعداء .. بالأخطاء
وفي مدينة الخبر نجح فريق الأهلي في تجاوز كبوته وتحقيق فوزه الثالث على حساب مضيفه القادسية بهدفين مقابل هدف، سجل للأهلي الأرجنتيني توليدو من ركلة جزاء ومدافع القادسية العماني سعيد الشون بالخطأ في مرماه، وسجل للقادسية مهاجم الأهلي السابق ناصر السلمي.
شهدت المباراة طرد لاعب الأهلي معتز الموسى مع مطلع الشوط الثاني وهو الشوط الذي شهد الأهداف الثلاثة.
فبعد مستوى باهت في الشوط الأول وبعد حادثة الطرد مع مطلع الشوط الثاني وكأنه الطرد هو من أضاف الطعم والنهكة للمباراة تغير أداء الأهلي خاصة بتغييرات المدرب ألفارو الذي زج بتيسير الجاسم بديلاً عن العماني كانو ليعود بعد ذلك ويدخل صاحب العبدالله ليغطي على النقص في خانة المحور نتيجة طرد معتز الموسى.
بهذه التغييرات ظهرت خطورة الأهلي رغن النقص العددي وشن عدد من الهجمات نتج من إحداها ركلة جزاء سجل منها توليدو أول أهداف اللقاء.
لم يستمر تقدم الأهلي طويلا إلا وأدرك القادسية التعادل بواسطة ناصر السلمي والذي أستغل خطأ كبير من الحارس النجعي والذي حاول إمساك كره سهله لم يحسن تقديره بها ليخطفها السلمي ويضعها داخل المرمى الأهلاوي كهدف تعادل للقادسية وسط ذهول كل الأهلاويين.
نشط القادسية بعد هذا الهدف وشكل ضغطاً هجومياً على المرمى الأهلاوي بغية تسجيل هدف ثاني، ظهر في المباراة ولكن بأسم الأهلي ومن خطا آخر ولكن هذه المرة من قدم مدافع القادسية العماني سعيد الشون الذي حاول إبعاد كرة لكنه يرسلها في مرماه خلف الحارس المتقدم هاني العويض كهدف أهلاوي ثاني، كسب به الأهلي نقاط المباراة الثلاث، والتي رفعت رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد القادسية عند 4 نقاط في المركز التاسع.



نجران بعشرة يخطف من النصر نقطة
وفي مدينة نجران نجح صاحب الأرض والجمهور فريق نجران في التعادل مع ضيفه النصر بهدف لهدف، رغم لعبه بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه صالح آل دويس في الشوط الثاني.
شهدت المباراة ركلة جزاء فشل البديل سعد الحارثي في ترجمتها إلى هدف نصراوي ثاني.
بهذا التعادل يرتفع رصيد النصر إلى 6 نقاط في السابع، بينما حقق نجران نقطته الثانية في المسابقة ورغم لك ظل في المركز الأخير.

الحزم يؤكد تدهور الاتفاق بثلاثية
أكد فريق الحزم تدهور مضيفه فريق الاتفاق وذلك بفوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع الحزم رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، بينما ظل الاتفاق على رصيده السابق نقطتين في المركز الـ 11.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 983

Y
W
تقييم
2.78/10 (105 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#11029 Saudi Arabia [مرحبا]
1.00/5 (1 صوت)

05-11-1430 12:17 AM
أجال هلال القرن

بعد ما فاحت ريحتك ما اضن ترقعهاااااااا

ولمعلوماتك الهلال هو الاول قبل ان تبدأ المباراة فهو استمر في الصدارة

ولم يستردها



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار