"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
رالي حائل Ha'il Rally
أرشيف رالي حائل 2009 Hail Rally Archive
الصالح سائق فريق تويوتا للراليات في حائل


الصالح سائق فريق تويوتا للراليات في حائل
15-01-1430 02:03 PM

( سبق حائل ) مشاري الشمري :

أنهى 100 متسابق تم اختيارهم من مناطق المملكة الثلاث الغربية والوسطى والشرقية مشاركتهم في مدرسة تويوتا للراليات التي أقيمت فعالياتها في درة العروس بجدة على مدى أربعة أيام , وكانت المدرسة التي ترعاها شركة عبد اللطيف جميل المحدودة تويوتا وبمشاركة زيوت موبيل 1 ومركز ان تن سو الترفيهي وبإشراف مباشر من مطور رياضة السيارات في المملكة الكابتن عبد الله باخشب , قد أعدت كافة الترتيبات لاستقبال وتأهيل المشاركين للدخول في مدرسة تعليم الراليات لاختيار أفضل المتسابقين للمشاركة في رالي حائل الدولي.
وأشرف الخبير البريطاني بيل قوين ـ وهو واحد من أشهر المدربين في عالم الراليات في العالم وسبق له ان اشرف على تدريب البطل عبد الله باخشب ـ على تعليم المشاركين في المدرسة, حيث قدمت محاضرات نظرية وتدريب عملي, وشملت المحاضرات برامج تعريفية بأنظمة سباقات الراليات وقواعدها , فيما كان التدريب العملي على القيادة الآمنة والتدريب على القيادة في ظروف مشابهة لأجواء الراليات والتدريب على التعامل مع السيارات في كافة الظروف.
وخضع المتسابقون بعد نهاية اليوم الثاني لاختبارات تم بها اختيار 15 متسابقا فقط للدخول في اليوم الثالث والرابع , وبعد برنامج مكثف خضع له المتسابقون أتيحت فيه الفرصة للمشاركين بتقديم مالديهم, تم اختيار المتسابق صالح الصالح ليكون أفضل سائق في المدرسة وبالتالي قيادة سيارة فريق تويوتا السعودي للراليات الذي سيشارك في رالي حائل الدولي الذي سينطلق بعد أيام.
المدرب البريطاني بيل غوين أبدى إعجابه بمستوى المشاركين في المدرسة والمهارات التي يملكونها وقال : «تفاجـأت بالمهارات الكبيرة التي كانت لدى جميع المتسابقين , وهذا دليل على الحب الذي يوليه الشباب السعودي لرياضة السيارات خصوصا عالم الراليات. وبالدعم والرعاية لهؤلاء المشاركين سوف يكون في القريب العاجل العديد من الأبطال السعوديين على مستوى الشرق الأوسط».
وأبدى غوين إعجابه بما شاهده من تنظيم وحرفية في المدرسة التي رعتها تويوتا , وقال : « ماشاهدته كان عملا احترافيا , سوى على صعيد الإعداد او التجهيزات او حتى المسارات التي وضعت لتدريب المشاركين عليها , وهنا يجب ان أشيد بالنجم المتميز وبطل الراليات السعودي عبد الله باخشب الذي كرس جهده ووقته لخدمة هؤلاء الشباب وتشجيعهم ليكونوا نجوما في المستقبل».
وعن الفائز في المدرسة صالح الصالح قال بيل : «جميع المشاركين كانوا متميزين وكان من الصعب تفضيل متسابق واحد من بينهم إلا أن الصالح لديه مقومات السائق المحترف وهو يذكرني بالسائق العالمي ألان بروست».


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 801

Y
W
تقييم
2.63/10 (71 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار