{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بدعوة من تعاوني سميراء ... رئيس محكمة الرس يزور مدينة سميراء - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
بدعوة من تعاوني سميراء ... رئيس محكمة الرس يزور مدينة سميراء


08-11-1430 05:58 PM

سبق حائل ــ مالك الشبرمي :

image
ضمن البرامج الدعوية التي يقوم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في مدينة سميراء بمنطقة حائل بتنظيمها والإشراف عليها، سيقوم المكتب بتنظيم عدد من البرامج الدعوية العامة.
ففي يوم الخميس 10/11/1430هـ سيقوم فضيلة الشيخ/ خالد بن صالح الحجّاج ـ رئيس المحكمة العامة بمُحافظة الرس ـ بإلقاء مُحاضرة بعنوان شرح حديث: (اغتنم خمساً قبل خمس) في الجامع الأول بمدينة سميراء، والشيخ الدكتور/ عبد العزيز بن سليمان المزيني ـ المُحاضر بجامعة القصيم ـ مُحاضرة بعنوان شرح حديث: (اغتنم خمساً قبل خمس) في جامع مشاش ابن جازي، والشيخ/ عبد الله بن صالح السعوي ـ مُدير مدرسة تحفيظ القرآن الكريم بالمريديسية بالقصيم ـ مُحاضرة بعنوان شرح حديث: (اغتنم خمساً قبل خمس) في جامع عقلة ابن داني.
أما في يوم الجمعة 11/11/1430هـ فسيقوم أصحاب الفضيلة بإلقاء خُطبة الجمعة في عددٍ من الجوامع، إذ سيُلقي الشيخ/ خالد الحجاج في جامع السليمان بسميراء، والشيخ د/ عبد العزيز المزيني في الجامع الأول بسميراء، والشيخ/ عبد الله السعوي في جامع عقلة ابن طوالة.
كما سيقوم أصحاب الفضيلة بعد صلاة العصر يوم الجمعة 11/11/1430هـ بإلقاء عددٍ من الكلمات بعنوان شرح حديث: (احفظ اللهَ يحفظك) وذلك في عددٍ من المساجد داخل مدينة سميراء، إذ سيُلقي الشيخ/ خالد الحجاج في مسجد الأوقاف، والشيخ د/ عبد العزيز المزيني في مسجد ابن باز، والشيخ/ عبد الله السعوي في مسجد العبد الرحمن.
أوضح ذلك مُدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمدينة سميراء بمنطقة حائل، الشيخ/ دحيم بن راشد الشبرمي، والذي أهاب بالجميع بالحرص على حضور هذه المُحاضرات، والاستفادة منها، ودلالة الغير على حضورها، فالدالُ على الخيرِ كفاعله، سائلاً الله جلّ جلاله، أن يوفق وُلاة أمرِنا في هذه البلاد، على ما يولونهُ من اهتمام كبير في سبيل نشر الخير، والدلالة عليه، والإعانة على القيامِ به
.

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 820

Y
W
تقييم
3.35/10 (218 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار