"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
مجاناً لمدة عام مع باقة 1 جيجا بايت من جوال نت : الاتصالات السعودية توفر حصرياً جهاز HTC Magic بنظام التشغيل أندرويد


مجاناً لمدة عام مع باقة 1 جيجا بايت من جوال نت : الاتصالات السعودية توفر حصرياً جهاز HTC Magic بنظام التشغيل أندرويد
09-11-1430 08:54 AM

سبق حائل ــ تركي الجهني :
انفردت شركة الاتصالات السعودية لعملائها بتقديم جهاز إتش تي سي ماجيك "HTC Magic " بشكل حصري ولأول مرة في الشرق الأوسط كجهاز يعمل بنظام التشغيل "أندرويد" المطور من قبل شركة جوجل العملاقة ، وذلك عن طريق منافذ الشركة المنتشرة في كافة مدن المملكة .

وقد حاز جهاز "HTC Magic " على إقبال كبير من العملاء نظراً لمواصفاته المميزة والتي تشبع رغبات واحتياجات العملاء على الوجه الأكمل، حيث يعد جهاز إتش تي سي ماجيك المقدم من STC أول جهاز يعمل بنظام التشغيل أندرويد ويدعم اللغة العربية (قراءة وكتابة)، ويوفر الجهاز "إتش. تي. سي. ماجيك" مجموعة متنوعة من خدمات الاتصال بالإنترنت بالإضافة إلى أنه محمل مسبقاً بتطبيقات Google، بما فيها خرائط Google وبحث Google و"جي ميل" (Gmail) فضلاً عن موقع بث مقاطع الفيديو الشهير "يوتيوب" (YouTube).

ويأتي طرح الهاتف الجديد "إتش. تي. سي. ماجيك" في السعودية كثمرة تعاون ناجح بين الاتصالات السعودية و"إتش. تي. سي"، وتعد الشركة أول مشغل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يطرح أول جهاز يعمل بنظام التشغيل "أندرويد"، ويتميز الجهاز الجديد بشاشة عرض تعمل باللمس من طراز "إتش. في. جي. أيه" (HVGA) وقياس 3.2 بوصة، ومفاتيح مطورة للتجول ضمن الشاشة بكل سهولة، وكاميرا بدقة 3.2 ميغا بكسل بالإضافة إلى النظام العالمي لتحديد المواقع (GPS).

كما تم تزويد الهاتف "إتش. تي. سي. ماجيك" بمتصفح الإنترنت "أندرويد"، بالإضافة إلى وظيفة إرسال الرسائل النصية (SMS) العادية ورسائل الوسائط المتعددة (MMS)، ويشتمل الهاتف على خيارات البريد الإلكتروني مثل "بي. أو. بي 3" (POP3) و"آي ماب" (IMAP) و"جي توك" (Gtalk) الخاصة بالتراسل الفوري، كما يوفر ميزة التزامن مع برنامج "آوتلوك" (Outlook)، ويحتوي أيضاً على وظيفة "سمارت ديالر" (Smart Dialer)، ولوحة مفاتيح من طراز "كويرتي" (QWERTY) مع ميزة تنبؤ النص المراد كتابته.

يشار أن جهاز "HTC Magic " متوفر عبر منافذ الشركة باللون الأبيض ويبلغ سعره 2399 ريالاً شاملة باقة بيانات شهرية مجانية بحجم 1 جيجا بايت للمشتركين لمدة عام مع شركة الاتصالات السعودية.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 810

Y
W
تقييم
2.81/10 (273 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#11187 Saudi Arabia [حاقد على الاتصالات]
1.00/5 (1 صوت)

09-11-1430 05:51 PM
اكبر شركة بالنصب والاحتيال بالعالم هي شركت الاتصالات



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار