{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}كان في إستقبالهم مدير جامعة حائل .. وفد جامعة \" غوان \" الفرنسية يصل إلى حائل عصر هذا اليوم - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
كان في إستقبالهم مدير جامعة حائل .. وفد جامعة " غوان " الفرنسية يصل إلى حائل عصر هذا اليوم


كان في إستقبالهم مدير جامعة حائل .. وفد جامعة \" غوان \" الفرنسية يصل إلى حائل عصر هذا اليوم
13-11-1430 06:51 PM

سبق حائل ــ عبدالله المسمار :

وصل إلى مدينة حائل عصر هذا اليوم الأحد وفد من جامعة " غوان " الفرنسية وعلى رأسهم مدير جامعة " غوان " . وكان في إستقبالهم مدير جامعة حائل الدكتور أحمد بن محمد السيف وعدد من منسوبي جامعة حائل من عمداء الكليات وإداريي الأقسام . أيضاً قام عدد من طلاب كلية الطب بجامعة حائل بالسلام على الوفد والتعريف بأنفسهم والترحيب بهم في مدينتهم "حائل" .

بعدها توجه الوفد لتناول وجبة الغداء حيث تم إعداد مأدبة غداء بمناسبة وصولهم في منتجع الريع في منتزه عقدة بحائل .

الجدير بالذكر أن الوفد خلال زيارته سيقوم بمتابعة سير العمل بالاتفاقية الموقعة بين الجانبين التي تتضمن الدعم الأكاديمي للخطط الدراسية واستقطاب أعضاء هيئة تدريس من الجانب الفرنسي وقبول طلاب جامعة حائل للدراسات العليا بجامعة " غوان " .

عدسة سبق حائل كعادتها كانت متواجدة هناك وإلتقطت لكم هذه الصور ..

image

مدير جامعة " غوان " الفرنسية .

image

الوفد مع الدكتور أحمد السيف .

image

جانب من الحضور من منسوبي الجامعة .

image

أيضاً جانب من الحضور .

image

جانب من الحضور أيضاً .

image

الطالب إبراهيم الشغدلي من كلية الطب أثناء السلام على الوفد .

image

الطالب إبراهيم الرشيدي .

image

الطالب عبدالله المقرن .

image

الطالب إبراهيم ناصر عبدالقادر حيث تخاطب مع الوفد باللغة الفرنسية .

image

image


تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 2340

Y
W
تقييم
4.09/10 (264 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#11324 Saudi Arabia [الشيحان]
1.00/5 (1 صوت)

13-11-1430 06:54 PM
يعطيكم العافيه ع النقل الرائع
مشكور عبود
جهودك واضحه في كل مكان


#11326 Saudi Arabia [فاهم]
1.00/5 (1 صوت)

13-11-1430 07:02 PM
اهلا وسهلا بهم

بس وش عرفهم لشرب القهوة أعطوهم عصير يمكن تمشي الأمور


#11327 Saudi Arabia [سلنطح]
1.00/5 (1 صوت)

13-11-1430 07:03 PM
يالله ياعبدالله المسمار شبلهم انت وعمك فرحان


#11329 Saudi Arabia [شمري وبس]
1.00/5 (1 صوت)

13-11-1430 07:06 PM
نأمل أن تكون في هذه الزيارة تبادل الخبرات والمنفعة لطلابنا


سبق حائل دائما في المقدمة


#11330 Saudi Arabia [السليطي]
1.00/5 (1 صوت)

13-11-1430 07:08 PM
الطالب إبراهيم ناصر عبدالقادر حيث تخاطب مع الوفد باللغة الفرنسية .

ماشاء الله عليه يرفع الرأس مثل هذا


#11334 Saudi Arabia [وحيد الذكرى]
1.00/5 (1 صوت)

13-11-1430 07:41 PM
ماشاء الله عليه إبراهيم بيض وجيهنا قدام الاجناب ( )
كفو سبق حائل


#11336 Saudi Arabia [ابراهيم ناصر العبدالقادر]
1.00/5 (1 صوت)

13-11-1430 07:47 PM
يعافيك ربي عبدالله ع التغطيه ، كفيت ووفيت ،،،


تحياتي لك اخوك ابراهيم


#11342 Saudi Arabia [عبدالرحمن الرونان]
1.00/5 (1 صوت)

13-11-1430 09:58 PM
انا اعتب على الاخوان اللى تكلموا معاهم بالفرنسي !!!
اللحين لو وفد من جامعة حائل رايح لجامعة غوان
في احد من جامعة غوان راح يتكلم عربي ؟
انا متأكد ولا واحد .
ليش !!؟؟
كل شعوب العالم عندها اعتزاز بلغتها . إلا العرب !!
يا اخي أنا امقت مين يكتلم بلغه غير العربية من ابناء المسلمين .
حلوه تتعلم لغه للفائده . مو تصير حياتك الفرنسية او الانجليزيه او هلما جره .
وبعض الشباب يتوقع الكلام بلغه غير لغته العربيه حضاره !! . هالنوعيه للأسف نوعيه جاهله .


تعقيب على الاخون بالردود :
وين الشرف في الكلام
شرفونا في ايش ؟؟؟؟


ردود على عبدالرحمن الرونان
Saudi Arabia [واحد] 14-11-1430 12:47 PM
انا من الي راحوا لغوان بالصيف وكان فيه هناك اشخاص يتكلمون معنا بالعربي

لاتجيب كلام من راسك وانت ماتدري

المفروض تفرح وتستانس ان جامعة حائل اصبحت عالمية وراح تكون مفيدة للأجيال القادمة


#11343 Saudi Arabia [طالبه بجامعه]
1.00/5 (1 صوت)

13-11-1430 10:01 PM
بالله عليكم مار بمنتجع الريع كاشخين

وحنا لا بمباني والا تصوير ولا خدمات طلابيه وظلم وممافيه مدرسين وكاشخين عندهم بفلوسنا ..
حسبي الله عليكم


#11412 Saudi Arabia [تنقــوٍ حآئـل .،]
1.00/5 (1 صوت)

15-11-1430 12:09 AM
طالبه بجآمعه هههههههههههههه



زين والله اتمنى هـ الزياره به فآيده . .


وشكرآ لكم ع هـ الخبريـه ..


#11421 Saudi Arabia [عمر الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

15-11-1430 06:43 AM
السلاااام عليكم.

شكرا عبدالله المسمار على التغطية الرااااائعه بكل ماتحمله هذه الكلمة وأقرانها من معنى.

درا على كلام الأخ عبدالرحمن الرونان


وأقول له إن من حق كل شخص يتعلم مايشاء

ومايريد. ومن حقه أن يتكلم بها مع من يشاء ومن يريد. فهي حقه \" ملكه\"

وأنا أعرف إبراهيم العبدالقادر فهو والله \" ثروة \" لك من يمر عليه إن كانت مدينه فهو ثروة لها
وإن كانت جامعة .أو كانت قاعة دراسية فهو والله العظيم ثروة لتلك القاعة بأكملها.



آسف على الإطاله بس كلام بعض العامه أزعجني.

الجنيدي




#11424 Saudi Arabia [فاتن]
1.00/5 (1 صوت)

15-11-1430 09:49 AM
عندما أقر خادم الحرمين حفظه الله نظام الإبتعاث للبنين والبنات كان يهدف لإتاحة الفرصة للجميع لطلب العلم ..
وعندما تتولى وزارة التعليم العالي هذا البرنامج فإنها مستأمنة على تحقيق العدالة للجميع ..
نعم التقديم إلكتروني وكل شيء واضح .. لكن المشكلة بعد القبول المبدئي وإعلان الأرقام حيث يشد أبنائنا وبناتنا رحالهم إلى القصيم لتقديم الاوراق ثم لمطابقتها والطامة الكبرى ما يحدث هذه الايام حيث يحضرون الدورة الخاصة للبرنامج لمدة (( شهرين )) تخيلوا من حائل أكثر من مائتين طالب يتواجدون في القصيم طلاب لا دخل لديهم سوى مصروف من الام او الاب ويطلب منهم هذا العناء ...ونحن نعرف أن السفر يتطلب مصاريف وسيارة وسكن وإعاشة ومرافق.....
السؤال المطروح : ألم تكن وزارة التعليم العالي على علم بهذه المعاناة أم هي إنتقام لبعض المناطق وتنفير لطلابها ؟.
هل جامعة حائل غير مهيأة لعقد هذه الدورة وهي اللتي تتباها بتعاونها مع الجامعات خارج الوطن ..
وهل أراد مسؤولي التعليم العالي تخفيض النفقات وهي اللتي خصص لها ما يكفي وزيادة .
كل عشم أبناء حائل بأميرها أن يطلع على ما يجري ويتدارك هذا الامر وهو أب ويدرك مثل هذه المعاناة وسمعت أن هناك حالات إعتذار كثيرة لصعوبة المهمة والتواجد مع بناتهم في بريدة وغموض ما يجري فكل يوم يطلعون بأوراق وطلبات جديدة ..
الهدف من هذا الموضوع أن يتم التنسيق بين الوزارة والجامعات الموجودة في المناطق لعقد الدورات لديها وإعداد الطلاب وفق الشروط المتفق عليها .. وتقديرا لظروف الشباب وأهليهم ... وفق الله الجميع
منقووووول لأهميته ومعايشته لمعاناة ابناء وبناتنا حائل ونحن لدينا جامعة


#11427 Saudi Arabia [رد على الرونان]
1.00/5 (1 صوت)

15-11-1430 10:43 AM
المثل يقول من تعلم لغة الغير أمن مكرهم


#11430 Saudi Arabia [جبل أجا]
1.00/5 (1 صوت)

15-11-1430 12:05 PM

لي تعليق على البعض هنا :


(( اللي مايطول العنب ))


#11434 Saudi Arabia [عبدالرحمن الرونان]
1.00/5 (1 صوت)

15-11-1430 01:01 PM
يا اخوان انا ما قصدت بكلامي الإسائه لاحد !!
انا احزن على العربي المسلم
انا حظيت بمرافقة احد الباحثين من جامعة الملك سعود
لحصوله على شهادة فخريه من جامعة ايطاليه
يا اخوان شفنا العجايب بايطاليا احنا نتكلم انجليزي بس اهل ايطاليا ما يتكلم معاك الا ايطالي تعبنا كثير معاهم الى ان استاجرنا مترجم من ايطالي الى انجليزي . مع العلم انهم يتكلمون انجليزي احسن من المترجم .
قصدي بالموضوع شالفايده يتكلمون فرانسي !!

حلو المثل من تعلم لغة الغير أمن مكرهم
بس ما هو حديثنا
انا فقط احزن على لغة القران الكريم

الاخ عمر كلام بعض العامه ازعجك !!
لا يا شيخ وانت من الناس العام الاول .
اي عامه واي خرابيط

... انا لا اكتب بالمداد ولكن بدم القلب فعذروني ان ظهرت أثار الجراح في كلماتي ...


#11448 Saudi Arabia [الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

15-11-1430 09:32 PM
والله إنك صادق العام الأول فيه وفد من جامعة حائل ذهب

إلى جامعة غوان والله كان برفقتهم خمسة أشخاص متقنين للغة الفرنسية لا والله كانت اللغة العربية.

وأعضاء هيئة التدريس معهم شخصين أحدهما العبدالقادر.

فأرجوك تحدث فيما تعرف . وأصمت عما لا تعلم .

ودع منهم من العام الأول يتكلمون فأنت والله تتحجج بحجج \" باهته \"



الجنيدي







#11469 Saudi Arabia [عبدالرحمن الرونان]
1.00/5 (1 صوت)

16-11-1430 11:13 AM
ههه
الجنيدي الشمري :
وشبك مطفي النور ونازل صحراء !!!
يا الجنيدي اول شي استيعابك على قدك مع الاسف !

ما اقولك الا :
صغير الادراك وصغير الباس يحسب كل الناس مثله صغيره
ايه الصغير !! تكلم بعقلانيه . واشرب حليب في الصباح وفي المساء وقبل النوم


يا حبيبي انا استاذ بجامعة القصيم .
تقولي طلاب العام والعام الاول !!

انا قصدي من طرحي للموضوع
اللغه العربيه
كان ودي مايتكلمون معاهم فرانسي

يا ....... افهم افهم افهم القصد من الموضوع


#11477 Saudi Arabia [عمر الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

16-11-1430 09:26 PM
أينا ألي ماهو مستوعب الموضوع .

أينا صغير الفهم والقدر .

أينا ألي يقول عميد كلية غوان الفرانسية تحدثوا معه بالعربي.


أينا ألي يقول لا تتعلموا لغة غير اللغة العربية .

وبعدين لو إنت دكتوراه باللغه العربيه مايحقلك

تنتقد الناس وألي براسك هو الصح والباقين على خطا

...........................

الكل يقراء الردود والكل يقيم يالغالي .

وأخيرا:

إذا أتتك مذمتي من ناقص .. فهي الشهادة لي باني كامل.



الجنيدي


ردود على عمر الشمري
Saudi Arabia [عبدالرحمن الرونان] 16-11-1430 11:57 PM
مدري متى نسعد ونهناء ونرتاح وحنا وهالدنياء طلايب طلايب

يا شيخ عمر يا شطور :
الكامل الله سبحانه وتعالى
وانا ما اقولك الا :
الانطباعات الاولى تدوم .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم
عبدالرحمن بن محمد عبدالله الرونان
استاذ الفيزياء النووية بجامعة القصيم
شكرا على حسن الضيافه .


#11543 Saudi Arabia [عمر الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

17-11-1430 07:13 PM
أقول بعض الطلايب هي ملح الحياة بعض وليست الباهته منها .


الأفكار الحقيقيه هي التي تدوم وليست الإنطباعات .


ونحنوا نتناقش في موضوع محدد وأخذت تتجه إلى التجريح الشخصيه.

وإصتصغار المقابل .


ياحبيب أستطيع أقسم لك بأن هذا ليس باسلوب مدير مكتب وكيل عميد !!

فكيف بأستاذ فيزياء نوية ..

ياحبيبي



عمر الجنيدي الشمري

أخصائي أول شريان أورطي.





Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار