"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
العداء شاوين ينتزع أولى الذهبيات السعودية في الآسيوية


العداء شاوين ينتزع أولى الذهبيات السعودية في الآسيوية
24-11-1430 06:10 PM

سبق حائل ــ فهد الفهد :

انتزع العداء السعودي محمد شاوين أولى الذهبيات السعودية في ثاني أيام البطولة الآسيوية الـ18 لألعاب القوى المقامة في مدينة كوانزو الصينية، وحقق شاوين أمس ذهبية سباق 1500م بجدارة واستحقاق عندما تصدر المتسابقين منذ البداية وحتى النهاية التي أنهاها بفارق 10 أمتار عن أقرب منافسيه، فيما جاء السيرلانكي وجا كون شيمند ثانياً، فيما نال البرونزية والمركز الثالث الهندي شتا هول هيمز، وحلّ السعودي عماد نور رابعاً.

وجاءت الميدالية السعودية الثانية عن طريق العداء إسماعيل الصبياني الذي حقق الميدالية البرونزية في سباق 400م عندما جاء ثالثاً بزمن 46,84 ثانية، فيما ذهبت الذهبية للعداء الصيني ليو أكس سو شينق ونال الفضية والمركز الثاني الياباني كانيمو يوزو.

وفي مسابقة الكرة الحديدية حلّ الرامي السعودي سلطان الحبشي خامس الترتيب في المسابقة عندما رمى لمسافة 18,89م، فيما ذهبت الذهبية للهندي كارهان اوم بمسافة 19,87م، ونال المركز الثاني والفضية شونق مينق من تايبيه بمسافة 19,34م، وذهبت البرونزية للصيني زوهانج جون بمسافة 19,15 م.

وتأهل أمس للدور نصف النهائي لسباق 200م العداء السعودي حامد البيشي وأحمد خضر فيما خرج من منافسات سباق 100م العداءان يحيى حبيب وياسر الناشري.

ويشارك السعوديون اليوم، ثالث أيام البطولة في 6 مسابقات، إذ يدخل الواثبان أحمد فايز وحسين السبع نهائي مسابقة الوثب الطويل، كما يشارك العداء أحمد خضر وزميله مبارك عطا في نهائي سباق 110م حواجز، فيما يبحث العداء حامد البيشي مع زميله عادل محبوب للتأهل للدور نصف النهائي سباق 200م من خلال التصفيات الأولية للسباق، كما يبحث فريق 4×100 تتابع وهم يحيى حبيب ويحيى قاحص وياسر الناشري ومحمد الفردان للدور النهائي في السباق، فيما يطمح فريق التتابع 4×400 والمكوّن من بندر شراحيلي وإدريس هوساوي واسماعيل الصبياني إلى انتزاع ذهبية السباق.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 775

Y
W
تقييم
3.67/10 (81 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار