"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
المشاكل تحيط بحفل اعتزال نواف التمياط قبل إقامته


المشاكل تحيط بحفل اعتزال نواف التمياط قبل إقامته
10-12-1430 11:24 PM

سبق حائل ــ فهد الفهد :

يواجه مهرجان تكريم لاعب وسط الهلال والمنتخب السعودي السابق نواف التمياط مشاكل قد تعيق إقامته في الوقت المحدد له، فمع اقتراب موعد الحفل المقرر الثاني من كانون الثاني (يناير) المقبل وفيه سيلعب الهلال السعودي المطعم بالنجوم ضد بطل الدوري الإيطالي انترميلان لم تتضح حتى الآن ملامح الحفل خاصة أن اللجنة المنظمة للمهرجان لم تتفق بعد مع الراعي الرسمي له.

ويؤكد عضو اللجنة المنظمة عادل البطي أن الرؤية حتى الآن غير واضحة حول خطوط حفل التكريم العريضة ويقول: "لا شيء يمكن أن يحدد قبل توقيع عقد الرعاية لنعرف هل هي رعاية شاملة أو هي رعاية إعلانية فقط، كل شيء سيتضح عندما نتفق مع راعي الحفل"، ويتابع "مثل هذه المناسبات تحتاج إلى راعٍ وهو يختلف من حيث أسلوبه في رعاية الحفل هل سيكون شاملاً أم سيكون راعياً إعلامياً فقط أو إعلانياً فقط، وستتضح كل الأمور قريباً وهناك مفاوضات مع أكثر من جهة ستنتهي بتوقيع الاتفاقية قريباً".

غير أن البطي شدّد على أن مباراة التكريم ستقام في وقتها المحدد دون تغيير، وأضاف: "غير صحيح أن هناك مشاكل في إقامة المباراة بين الهلال وإنترميلان.. المباراة ستقام في موعدها المحدد حتى ولو لم يكن هناك راعٍ، فهناك مبالغ دفعت للنادي الايطالي ولا يمكن التراجع عنها".

وكشفت مصادر قريبة من اللاعب أن المشكلة تكمن في رفض شركة موبايلي رعاية مهرجان تكريم نواف التمياط بشكل شامل كما فعلت من قبل مع سامي الجابر وماجد عبدالله وتريد فقط رعايته إعلانياً مقابل مبلغ مالي لم يُرض نواف، في وقت هددت فيه "موبايلي" الهلال من أن يوقع نواف مع شركة أخرى لرعاية المهرجان لأن عقدها الموقع مع الهلال يمنع الأخير من أن يرتدي أي شعار إعلاني لأي شركة غير موبايلي خلال فترة العقد التي تبقى منها ثلاث سنوات، وفي حالة إصرار الشركة على موقفها سيضطر نواف إلى الاستغناء عن الهلال واللعب بفريق يطلق عليه اسم أصدقاء نواف.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1024

Y
W
تقييم
2.12/10 (127 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#12295 Saudi Arabia [مرحبا]
1.00/5 (1 صوت)

11-12-1430 07:21 AM
فهد الفهد

وش تحس فيه


#12303 Saudi Arabia [ذيب السلي]
1.00/5 (1 صوت)

11-12-1430 11:02 AM

بالتوفيق بابو بندر





Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار