"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
1500 شاب يتطوعون لإغاثة المتضررين من سيول جدة


1500 شاب يتطوعون لإغاثة المتضررين من سيول جدة
19-12-1430 10:16 AM

سبق حائل ـ جدة – علي الفارسي جريدة الرياض :

وزعت لجنة أهالي جدة للتكافل التي أطلقتها غرفة جدة بالتعاون مع تسع جمعيات خيرية أكثر من 20 ألف سلة غذائية على المتضررين من السيول التي خلفتها الأمطار بمدينة جدة حتى يوم أمس السبت.

ودعت اللجنة مختلف الشركات والمؤسسات والمصانع وأصحاب وصاحبات الأعمال إلى التعاون مع الحملة التي تسعى إلى توفير سبل الحياة من مواد غذائية ومستلزمات طبية وحليب أطفال ومفروشات وجميع مستلزمات المنازل للسكان الذين ضربتهم الأمطار.

وكشف رئيس اللجنة ونائب رئيس غرفة جدة مازن بن محمد بترجي أنه يتم توزع أكثر من (5) آلاف سلة غذائية يومياً، عبر أكثر من 1500 متطوع من الشباب والفتيات يعملون على إعادة الطمأنينة إلى السكان المتضررين في جدة بعد فاجعة السيول التي دمرت المنازل وأودت بحياة العشرات من الأبرياء قبل عيد الأضحى المبارك، مشيراً أن السلال الغذائية تشتمل على جميع المواد الغذائية والطبية والأثاث المنزلي والبطاطين والملابس والمفروشات. وأشاد بترجي بالجهود التي بذلها الشباب والفتيات المتطوعون في جدة للمساعدة في حصر وتحديد الأضرار الناشئة عن تداعيات السيول التي خلفتها الأمطار بمدينة جدة وتقديم المساعدات العينية والمعنوية اللازمة للمتضررين. وأشار بترجي الى أن القطاعات التي تعمل في لجنة أهالي جدة للتكافل هي قطاعات ومؤسسات المجتمع المدني وهم الجمعيات الخيرية وإدارات المسؤولية الاجتماعية للشركات وقطاعات الخدمات الصحية كإدارة الشؤون الصحية وهيئة الهلال الأحمر السعودي وجامعة الملك عبدالعزيز ولجنة المستشفيات الأهلية بغرفة جدة والجمعيات الخيرية الصحية.

ويتم جمع التبرعات واستقبال المتطوعين بمركز جدة للمنتديات والفعاليات يوميا وتم تدشين الأرقام (6581122 و6056025 و 6055406 ) كخط ساخن يستقبل استفسارات المتضررين والمتبرعين والمتطوعين.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 701

Y
W
تقييم
5.05/10 (44 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#12550 Saudi Arabia [ذيب السلي]
1.00/5 (1 صوت)

19-12-1430 08:29 PM


بادرة جميلة جداً جداً



يشكرون عليها



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار